الجمعة , 22 أكتوبر 2021
رد إدارة الزمالك على احتراف مصطفى محمد في تركيا
رد إدارة الزمالك على احتراف مصطفى محمد في تركيا

سراي التركي وأهرامات الجيزة ونادي الزمالك

كتب : شريف عبد المنعم

 نادي غلطة سراي التركي يستخدم أهرامات الجيزة الثلاثة في فيديو حصري لتقديم نجم الزمالك.

قام نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم يوم الاثنين بالإعلان عن التعاقد رسميا مع النجم مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، وذلك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الكاملة في الشراء. 

وتم استخدام طريقة مميزة لنادي غلطة سراي التركي لتقديم اللاعب مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك وذلك  قد تم عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، حيث  نُشر فيديو تظهر  فى بدايته أهرامات الجيزة الثلاثة ثم ظهرت معالم مدينة إسطنبول التركية، وظهر بعد ذلك عدد كبير من أهداف اللاعب مصطفى محمد، واخيرا ينتهي المقطع  بعبارة “مرحبًا بك مصطفى”.

اقرأ أيضا : رد إدارة الزمالك على احتراف مصطفى محمد في تركيا

وفي حين آخر تم نشر خبر لنادي الفريق التركي ، تحدث فيه قائلا: إن النادي تعاقد مع اللاعب المُتألق مصطفى محمد و فريق نادي الزمالك على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة  والاحقيه الكامله فى الشراء وذلك فى موسم (2020-2021، و2021-2021-2022).

وتم الكشف هى هذا الخبر عن قيمة الصفقة: “وتتقدر بدفع 2 مليون دولار أمريكي إلى نادي الزمالك وذلك قيمة الانتقال المؤقت للاعب مصطفى محمد ، ووفقا لهذا الاتفاق المبرم حتى شهر يوليو 2022 فإن النادي له الأحقية فى خيار الشراء مقابل مبلغ مالى كبير تبلغ قيمته 4 ملايين دولار أمريكي”.

أما راتب اللاعب مصطفى محمد، فقال  انه سوف يحصل على مبلغ قدره  400 ألف دولار أمريكي وذلك لموسم (2020-2021)، كما أنه قد حصل على صافي ربح 725 ألف دولار أمريكي للموسم (2021–2022).

ووفق لهذا الخبر تم استعراض السيرة الذاتية الخاصة للاعب مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، المقرر له، أن يرتدي التيشيرت رقم 31  وذلك مع فريقه الجديد غلطة سراي التركي.

ومصطفي محمد هو لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك الكبير ، وينتقل فى الوقت الحالي الى نادي غلطة سراي التركي  في مركز الهجوم وذلك وفق نظام الإعارة من نادي نادي الزمالك المصري.

وقد شارك اللاعب مصطفى محمد فى منتخب مصر للشباب وفق تصفيات بطولة أفريقيا، وقام بإحراز هدفًا عظيمًا أمام المنتخب الأنجولي.

وفي يوم 29 من شهر أغسطس 2017 ، قام بالانضمام لنادي طنطا الرياضي لمدة موسم  واحد فقط  على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية بين الانديه الرياضية ،و عام 2018 لعب لدى نادي طلائع الجيش وذلك أيضا على سبيل الإعارة من نادي الزمالك المصري.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …