السبت , 19 يونيو 2021
شعار الزمالك
شعار الزمالك

تشكيل نادي الزمالك لمباراة غزل المحلة

كتب : شريف عبد المنعم

استقر البُرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق نادي الزمالك على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة اليوم، الثلاثاء، أمام  نادي غزل المحلة المقرر لها الخامسة مساء ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدورى المصري .

اقرأ أيضا : سراي التركي وأهرامات الجيزة ونادي الزمالك

وسيبدأ نادي الزمالك مُباراة اليوم

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع :  محمد عبد الغني – حازم إمام – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط :  طارق حامد– إمام عاشور.

الهجوم : فرجاني ساسي – يوسف أوباما –  أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي 

ويعتمد باتشيكو على اللاعب فرجاني ساسي في مركز صانع الألعاب ” 10 ” من ناحية أخرى سيكون يوسف أوباما مهاجم وهمي مع تبديل مركزه مع الثنائي أشرف بن شرقي وزيزو اثناء  المباراة.

ويغيب كل من اللاعبين محمود عبد الرازق شيكابالا، وحمزة المثلوثي عن مواجهة المحلة وذلك بسبب إصابتهم  حيث يعاني شيكابالا من آلام في ظهره ، بينما يعاني حمزة المثلوثي من إصابة خفيفة  في الرباط الداخلي لركبته ، كما تم التأكد من غياب الثلاثي مروان حمدي القادم من نادي مصر المقاصة وأيمن حفني المنضم في صفقة انتقال حر، وسيف الجزيري القادم من المقاولون لعدم استعدادهم  الفنية.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم وتركيزه على نقاط هذه المباراة ليحافظ على صدارته للدوري ، ويعيش فريق نادي الزمالك في الوقت الحالي أفضل فتراته الفنية في كرة القدم بعد الانطلاقة القوية له  في الدوري المصري الممتاز، بتحقيقه 7 انتصارات بعد خوض 9 مباريات فقط والتعادل في مباراتين ليكون في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي له النادي الأهلى.

على صعيد آخر يُعانى فريق غزل المحلة فى أول مواسمه بالدوري الممتاز بعد عودته، حيث اكتفى فقط بتحقيق فوز وحيد وخسر 3 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات ليحتل  قائمة المركز الـ12 بجدول ترتيب الدورى برصيد 8 نقاط فقط.

 تُقام المباراة بين فريقى الزمالك وغزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدورى المصرى، على استاد نادي غزل المحلة ويدير المباراة الحكمين الحكم الدولى محمد الحنفى حكم ساحة، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو.

تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة فى تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت مصر، وتذاع على قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …