أحمد مكي يكشف عن حقيقة دوره فى الاختيار
أحمد مكي يكشف عن حقيقة دوره فى الاختيار

أحمد مكي يكشف عن حقيقة دوره فى الاختيار

كتب : هدير محمد

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور للفنان أحمد مكي من كواليس مسلسله الجديد “الاختيار 2 ” ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

و ظهرت الصور للفنان احمد مكي وهو يرتدي زي رجال الشرطة المصرية وهو يحمل الاسلحة النارية ، وذلك خلال تصويره لأحد المشاهد الخارجية.

اقرأ أيضا : أشرف مصيلحي يخضع للجراحة بعد دوره في مسلسل جمال الحريم

و تفاعل الآلاف من معجبين الفنان أحمد مكي بالصور التى انتشرت وكانت معظم التعليقات تشير الى التشجيع الشديد له ومنهم من علق بأنه  يشبه الفنان العالمي فان ديزل نجم هوليود في هذه الإطلالة الجديدة.

يعتبر مسلسل” الأختيار 2″ أول عمل درامي يجمع بين النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وهو الجزء الثاني من الملحمة الدرامية الوطنية “الاختيار”  الذي تم عرضه فى موسم رمضان الماضي وقام ببطولته النجم أمير كرارة ومعه النجم أحمد العوضي.

“الاختيار2 ” سيناريو و حوار استاذ هاني سرحان ، وإخراج الأستاذ بيتر ميمي، ويتناول هذا العمل الدرامي بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين ضحوا ومازالوا فى التضحية بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن ، ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل كثير من النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم ،بشري، وأسماء أبو زيد ، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وأشار المخرج بيتر ميمي خلال مداخلة هاتفية في البرنامج  الشهير كلمة أخيرة  الذي يتم إذاعته  على قناة أون إى، أن الحلقة الثانية من مسلسل ” الأختيار 2″  تحت اسم “حتي لا ننسي”، وأكد على أن موضوعات الحلقات بأكملها  ستكون من الاحداث التي حدثت فى عام  2012  وسوف يتم تناول هذه الأحداث من زاوية جديدة ومجموعة جديدة من الشهداء من الشرطة المصرية منذ عام 2013 حتى عام 2020 . 

وتحدث المخرج بيتر ميمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن  كواليس و أماكن تصوير مسلسله الجديد «الاختيار 2» قائلًا:  أن تصوير نوعية “الديكودراما” الذي تشبه مسلسل الاختيار تحتاج الى  التصوير فى أماكن حقيقية  وذلك من أجل التوثيق والمصداقية  للمشاهدين ولكن هذا لا يتوفر كثيرا نظرا  لظروف التغييرات الجغرافية التي تحدث على مر السنين.

مكملًا حديثه بأنه يحتاج ديكورات تحاكي الفترة  التي يتحدث المسلسل عنها وتتمثل هذه الديكورات فى شكل الأراضي  وطبيعة المبانى وحجمها  وملصقات الحوائط والكلام المنقوش عليها وشكل الإكسسوارات ومصنعات ووجهات محلات وغيره من الديكورات، تفاصيل كثيرة ومعادلة صعبة يحققها فقط مهندس الديكور القدير أحمد فايز و المساعدين التابعين له  غريب وحسن وشاهى وفريق الإكسسوار (حسين موزة- أبو آية- نوبى- رامى – رجب)، ومساعد مخرج سكريبت الإكسسوار وليد سالم،

خاتمًا حديثه بأنه  فخور بالعمل معهم وشاكرًا جدًا لهم، انتظروا مسلسل الاختيار2 إن شاء الله».

وشهد موسم رمضان 2020 عرض مسلسل “الأختيار” 

الذي تناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي- قائد الكتيبة 103 صاعقة- الذي استُشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح المصرية عام 2017، وذلك خلال التصدي للهجوم الإرهابي فى سيناء .

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …