السبت , 23 أكتوبر 2021
الزمالك ينوي ضم اللاعب مروان حمدي إلى صفوفه
الزمالك ينوي ضم اللاعب مروان حمدي إلى صفوفه

الزمالك ينوي ضم اللاعب مروان حمدي إلى صفوفه

كتب : احمد زيدان

ضمن فترة الانتقالات الشتوية الجارية كانت هناك مفاوضات من قبل نادي جالاتا سراي التركي مع نادي الزمالك بشأن ضم لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى النادي التركي، وانتهت تلك المفاوضات بإعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي مقابل عقد قيمته 2 مليون دولار، لمدة موسم ونصف مع وجود بند بداخل العقد يسمح بالانتقال النهائي للاعب بعد نهاية فترة الإعارة.

وجاء تلك العقد بعد عدة مفاوضات مع نادي فرنسي انتهت برفض نادي الزمالك لعرضهم.

وسعى فريق نادي الزمالك بتعويض اللاعب الذي تمت إعارته إلى نادي جالاتا سراي التركي، وتحولت أنظاره إلى اللاعب مروان حمدي وأكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على أنه بالرغم من اهتمام نادي القلعة البيضاء بضم اللاعب مروان حمدى إلى صفوف لاعبيه، إلا أنه لم يتم توقيع عقود رسمية معه حتى الآن.

اقرأ أيضا : الزمالك يفاجئ الجماهير بآخر صفقاته في الموسم الحالي

ومما يجعل النادي متحمسًا لضم مروان حمدي إلى صفوفه، هو القيمة المالية التي طالبها نادي اللاعب مروان حمدي والتي تبلغ 40 مليون جنيه، وهو ما يعني أن نادي الزمالك سيكون مضطرًا لدفع 8 ملايين جنيه بالإضافة إلى قيمة اللاعب مصطفى محمد الإثنين مليون جنيه.

وينبغي على النادي أن يسرع في اتخاذ قرار بشأن لاعبيه الذين تلقوا عروضًا خارجية ليقوم بتعويضهم وضم لاعبين غيرهم إلى صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أن التأخر في قرار إعارة اللاعب مصطفى محمد قد وضعهم في سباق مع الوقت، مما يجعل اللاعب مروان حمدي خيارًا مناسبًا لنادي القلعة البيضاء.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللاعب مروان محمد يعتبر أصغر سنًا من مهاجمين النادي الموجودين في صفوفه بالفترة الحالية، حيث يبلغ من العمر 24 عامًا، بينما مهاجمين النادي باسم مرسي وحسام حسن يبلغ كلًا منهم من العمر 29، 27 عامًا على الترتيب.

شارك اللاعب مروان حمدي في 7 مباريات هذا الموسم أثبت فيهم قدرته حيث سجل 4 أهداف فيهم، وانضم لمنتخب مصر في عام 2019، وشارك في مباراتين دوليتين مع مدرب المنتخب الحالي حسام البدري.

توجيهات باتشيكو للاعبي نادي الزمالك

وعن نادي الزمالك فيسعى مدرب الفريق جايمي باتشيكو إلى توسيع فارق النقاط بينهم وبين فريق النادي الأهلي مستغلًا وجود فريق القلعة الحمراء في قطر للمشاركة في مونديال كأس العالم لكرة القدم، وشدد باتشيكو على لاعبي النادي بضرورة بذل أقصى ما عندهم للفوز في المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نادي غزل المحلة في يوم الثلاثاء القادم، ضمن مباريات الجولة الـ11 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …