الأحد , 28 فبراير 2021
أشرف صالح
أشرف صالح

حقيقة شائعات موت أشرف صالح بكورونا

كتب : هدير محمود

في صباح يوم الجمعة الذي وافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري، رحل عن عالمنا الفنان أشرف صالح الذي وافته المنية داخل منزله.

وكتب صديقه الفنان جمال يوسف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “مات أشرف الطيب الجدع، مات صاحبي الراجل، الله يرحمك يا أشرف.”

وتم تشييع جثمان الراحل أشرف صالح من داخل مسجد ناصر بأرض عزيز عزت في منطقة إمبابة بعد صلاة الجمعة.

اقرأ أيضا : كورونا تتسبب في رحيل المخرج المسرحي فهمي الخولي

سبب وفاة أشرف صالح

وانتشرت العديد من الشائعات حول وفاة الراحل بسبب إصابته بفيروس كورونا، ورد على تلك الشائعات الفنان جمال يوسف في تصريحات خاصة له وقام بنفيها وأكد أن الفنان أشرف صالح توفى داخل منزلة ولم يصب إطلاقًا بفيروس كورونا.

تاريخ الراحل أشرف صالح

بدأ الفنان الراحل أشرف صالح مشواره الفني منذ بداية التسعينات، وشارك في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية وقدم ما يزيد عن 100 شخصية في الأعمال التليفزيونية المختلفة وفي السينما وعلى خشبة المسرح.

كان من أبرز أدواره التي قام بتجسيدها شخصية الجرسون التي قدمها في أكثر من عمل شارك فيه.

أبرز أعمال أشرف صالح في الدراما التليفزيونية والسينما

وشارك مع العديد من كبار الفنانين في العديد من الأعمال الدرامية، نذكر منهم الفنان حسن يوسف في مسلسل إمام الدعاة الذي عرض السيرة الذاتية للشيخ محمد متولي الشعراوي، وشارك مع الفنان خالد الصاوي في مسلسل الصعلوك، ومع النجم الكبير عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل السندريلا ومسلسل أهل كايرو ومسلسل أبو العروسة ومسلسل سلسال الدم، ومسلسل الطبال، ومسلسل رأس الغول، ومسلسل طريقي، ومسلسل ظرف أسود.

وشارك في العديد من الأفلام التي عرضت على شاشات السينما والتليفزيون منهم فيلم كتكوت الذي كان من بطولة الفنان محمد سعد، وفيلم القرد بيتكلم، وفيلم بشتري راجل.

آخر أعمال الراحل أشرف صالح

وعن آخر أعماله فقد جسد دورًا في مسلسل ربع رومي الذي عرض لأول مرة في الموسم الدرامي لعام 2018، كان المسلسل من إخراج المخرج معتز التوني، ومن تأليف الكاتب تامر إبراهيم والكاتب مصطفى عمر، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم النجم بيومي فؤاد والفنانة القديرة هالة فاخر ومصطفى خاطر، وإدوارد، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومحسن منصور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين كان لهم دورًا كبيرًا في إنجاح العمل.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …