السبت , 19 يونيو 2021
هنا الزاهد تشارك مينا مسعود في فيلمه الجديد
هنا الزاهد تشارك مينا مسعود في فيلمه الجديد

هنا الزاهد تشارك مينا مسعود في فيلمه الجديد “في عز الضهر”

كتب : ابراهيم سراج

في مساء الأربعاء انعقد مؤتمر صحفي بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة، كان من ضمن المشاركين فيه الشاب العالمي النجم مينا مسعود، وصرح رسميًا عن قرار مشاركته في فيلم “في عز الظهر”، بالإضافة إلى العديد من الفنانين المشاركين في الفيلم.

اقرأ أيضا : النجم المصري العالمي مينا مسعود يزور الأهرامات

وفي خلال تلك المؤتمر الصحفي صرح عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان إيهاب فهمي أن الشاب العالمي مينا مسعود قد حصل على عضوية نقابة المهن التمثيلية، وأضاف خلال تصريحه أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في الفترة القادمة ويمنح فيه درع النقابة تشريفًا للنجم مينا مسعود، إشادة بدوره الكبير في تمثيل مصر على مستوى العالم، وتقرر إقامة تلك المؤتمر تزامنًا مع بداية تصوير فيلمه الجديد “في عز الضهر”.

فيلم في عز الضهر

فيلم “في عز الضهر” هو أول مشاركات النجم العالمي مينا مسعود في السينما المصرية، ومن المقرر أن يبدأ بتصوير مشاهده في الفيلم فور انتهائه من تصوير مشاهده في الأفلام التي تعاقد عليها خارج البلاد مع شركات الإنتاج العالمية.

ويشارك الفنان العالمي مينا مسعود بطولة فيلمه الجديد، النجمة هنا الزاهد والتي أعربت عن مدى سعادتها بمشاركة النجم مينا مسعود في أولى أفلامه داخل مصر، وقامت هنا الزاهد بنشر صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جمعت بينها وبين النجم العالمي مينا مسعود وكتبت عليها “ فخورة جدا بالعمل مع مينا مسعود، مبسوطة إني بشارك العالمي مينا مسعود في فيلمه الجديد، إن شاء الله يعجبكم”.

ويشارك الفنان مينا مسعود بالإضافة إلى النجمة هنا الزاهد، عددًا من النجوم نذكر منهم: هنا الزاهد، أشرف فهمي، محمد عز، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي.

نذكر أيضًا أن فيلم “في عز الضهر” من إخراج المخرج مرقس عادل، وتأليف الكاتب كريم سرور.

تعليق مينا مسعود على دوره في الفيلم

ذكر مينا مسعود في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي، أنه يقوم بتجسيد دور شاب يدعى “حمزة”، يقضي عدة سنوات من حياته خارج مصر ويعود إليها بعد ذلك، ويقع في حب فتاة شابة، وتتوالى أحداث العمل بعد ذلك.

وأبدى عن طموحه في التحسين من لغته العربية حيث أن العيش خارج البلاد كان له دور في التأثير على لهجته العربية المصرية، وهو يعمل الآن على تحسينها.

وفي السياق ذاته نذكر أن الشاب مينا مسعود، كان من أبرز مشاركاته فيلم علاء الدين الذي اختارته ديزني ليقوم بتجسيد دور البطولة في الفيلم.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …