حقيقة مشاركة نرمين الفقي في برنامج رامز جلال الجديد
حقيقة مشاركة نرمين الفقي في برنامج رامز جلال الجديد

حقيقة مشاركة نرمين الفقي في برنامج رامز جلال الجديد

كتب : ابراهيم سراج

في الساعات الأخيرة تصدرت الفنانة نرمين الفقي تريند جوجل، بسبب مشاركتها لصورة تجمعها بالفنان رامز جلال عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “مقلب رامز، وأنا شربت المقلب”.

اقرأ أيضا : ليلى أحمد زاهر تعلق على مسلسل في بيتنا روبوت “أقوله شمال ميروحش يمين”

وبالرغم من أن الصورة ترجع إلى موسم قديم من البرنامج، إلا أنها أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعددت التساؤلات حول وقوع النجمة نرمين الفقي ضحية جديدة لبرامج رامز جلال أم لا، حيث أنه من المقرر أن يعرض الفنان رامز جلال الموسم الجديد من برنامجه في شهر رمضان لعام 2021.

حقيقة الصورة التي نشرتها نرمين الفقي

وبعد البحث عن حلقات نرمين الفقي في البرنامج تم التأكد من أن الصورة ترجع إلى مشاركتها في موسم قديم من البرنامج في عام 2016 ضمن حلقات “رامز بيلعب بالنار”، الذي كان قد شارك رامز جلال في المقلب النجم إدوارد الذي أقنعها بالحضور للبرنامج وكان يحاول التهدئة من روعها بعدما اشتعلت النيران بالغرفة.

واستنتج الجمهور إلى أن نشر الفنانة نرمين الفقي لتلك الصورة في الوقت الحالي هو إشارة منها إلى مشاركتها في الموسم المرتقب لعام 2021، حيث أن بنود العقد المتفق عليه مع شركة الإنتاج يحتم عليهم عدم نشر أي صور من كواليس الموسم الجديد حتى يتم عرضه، ومن المحتمل أن يتم تصوير الموسم الجديد في مدينة دبي كما تم في العام الماضي، ولكن حتى الآن لم يتم نشر أي تفاصيل رسمية حول ذلك الموسم.

آخر أعمال نرمين الفقي 

وعن الفنانة نرمين الفقي فنذكر أنها من المقرر أن تشارك في الموسم الدرامي لعام 2021، بدورها في مسلسل “النمر” الذي من إخراج المخرجة شيرين عادل ومن تأليف الكاتب محمد صلاح العزب ويشارك في العمل العديد من الفنانين نذكر منهم النجم محمد إمام والفنان بيومي فؤاد بالإضافة إلى النجمة الشابة هنا الزاهد.

وتشارك نرمين الفقي في مسلسل “ضل راجل” وهو أيضًا من المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان من عام 2021، من إخراج المخرج أحمد صالح، وتأليف الكاتب أحمد عبد الفتاح، ويشارك في تجسيد شخصيات المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم الفنان ياسر جلال والفنان محمد رياض والنجمة نور.

كان آخر مشاركات النجمة نرمين الفقي في الدراما التليفزيونية مسلسل أبو العروسة بجزئيه الأول والثاني وعرض في عامي 2017، 2018 كان من تأليف الكاتب هاني كمال، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين نذكر منهم الفنان القدير سيد رجب والنجمة سوسن بدر.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …