ميسي يعود لمباريات برشلونة بعد طرده ويفوز على رايو فاليكانو

كتب : محمد ابراهيم

في مساء الأربعاء انعقدت مباراة بين فريق برشلونة وفريق رايو فاليكانو، فاز فيها فريق برشلونة على نظيره فريق رايو فاليكانو بنتيجة (2-1) لصالح برشلونة.

كانت تلك المباراة ضمن منافسات الدور السادس عشر من مسابقة كأس الملك الأسباني للموسم الكروي الجاري 2020- 2021، وجمع بين فريق نادي برشلونة ونظيره من الدرجة الثانية فريق نادي رايو فاليكانو ملعب “تيريزا ريفيرو”

اقرأ أيضا : نتائج مباراة برشلونة والسبب وراء طرد ميسي

ونجح فريق برشلونة في تعويض خسارته في المباراة الأخيرة التي خاضها ضد فريق أتلتيك بلباو وخسر فيها لقب السوبر الإسباني، وبعد نتيجة مباراة الأمس يكون نادي برشلونة قد نجح في التأهل لدور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا.

تشكيل المباراة

جاء تشكيل البارسا في تلك المباراة بقيادة المدير الفني للفريق الهولندي رونالد كومان، على النحو التالي:

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع : مينجويزا، آراخو، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري

خط الهجوم : عثمان ديمبيلي، ميسي، جريزمان

شهدت تلك المباراة غياب اللاعب البلاوجرانا سيرجينو دست من صفوف برشلونة بسبب الإصابة التي سببت له الآلام العضلية في قدمه والتي استدعت استبعاده من تلك المباراة، ويعتمد رجوعه للمباريات على سرعة شفائه.

وعوض غياب اللاعب البلاوجرانا سيرجينو دست، عودة اللاعب ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعدما تم طرده في آخر مباراة خسرها أمام أتلتيك بلباو في نهائي السوبر الإسباني والتي كانت تعد المرة الأولى التي يحصل فيها اللاعب الأرجنتيني ميسي “الأسطورة” قائد البطولات والحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات، على بطاقة حمراء مع الفريق .

أهداف المباراة

بدأت المباراة هادئة في محاولات من الفريقين لتعديل نتائجهم لكن دون جدوى وضيع فريق برشلونة العديد من الفرص التي أتيحت له بالرغم من سيطرته على الملعب، إلى أن افتتح اللاعب فران جارسيا أهداف المباراة وسجل لفريقه رايو فاليكانو الهدف الأول في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة.

ولم يلبث اللاعب ليونيل ميسي قليلًا إلا أن قام بتسجيل هدف التعادل لفريقه برشلونه في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة، بعد هجمة بينية من منتصف الملعب بواسطة اللاعب جريزمان.

وفي الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة نجح اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج في تسجيل هدف الفوز والأخير في تلك المباراة ، بعد تمريرة رائعة من اللاعب جوردي ألبا.

وبتلك النتيجة يكون نادي برشلونة قد نجح في التأهل لدور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا، بعد خسارته للقب السوبر الأسباني.

الوسوم

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …