الأحد , 17 أكتوبر 2021
محمد ممدوح هاشم: واجهنا صعوبات كثيرة أثناء البطولة
محمد ممدوح هاشم: واجهنا صعوبات كثيرة أثناء البطولة

محمد ممدوح هاشم: واجهنا صعوبات كثيرة أثناء البطولة

كتب : احمد زيدان

في مساء الأربعاء انعقدت مباراة الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد بين فريق المنتخب المصري، وفريق منتخب الدنمارك، وانتهت المباراة بفوز منتخب الدنمارك بنتيجة 4/3.

كانت مباراة الأمس التي انعقدت ضمن مباريات الدور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2020- 2021 وجمع بين فريق المنتخب المصري وفريق منتخب الدنمارك صالة استاد القاهرة.

اقرأ أيضا : ميسي يعود لمباريات برشلونة بعد طرده ويفوز على رايو فاليكانو

وانتهت المباراة بفوز فريق الدنمارك على الفريق المصري عن طريق الضربات الترجيحية التي لجأت إليها لجنة التحكيم بعدما تعادل الفريقين في الوقت الأساسي للمباراة بنتيجة 35- 35، وبتلك النتيجة يكون المنتخب الدنماركي قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة المقامة على أرض مصر، وخرج الفريق المصري من البطولة وينافس على المراكز من الخامس إلى الثامن.

تعليق محمد ممدوح هاشم على المباراة

وجاء تعليق اللاعب محمد ممدوح هاشم الذي لعب في صفوف المنتخب المصري، بأن الفريق قد واجه العديد من التحديات قبل وأثناء مباريات البطولة.

فقد تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا قبل بداية أول مباراة في البطولة بثلاثة أيام، بالإضافة إلى اللاعب أحمد الأحمر الذي أصيب بخلع في إصبعه وأكمل المباريات وهو مصاب ومع ذلك قدم أداءًا جيدًا.

وعن الأخطاء التي وقعت أثناء المباراة فقال أنها كانت أخطاء غير مقصودة كان السبب فيها توتر الفريق وحماسه الزائد، بالإضافه إلى انشغاله بمتابعة توقيت المباراة من خلال شاشة الملعب.

وأعرب عن استيائه من تلك النتيجة فقد كان يأمل دخول المنتخب في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2020- 2021.

إنجازات المنتخب المصري في البطولة

وفي ذلك السياق نذكر أن المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباريات سابقة حيث فاز على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 28 – 23 وفاز المنتخب المصري على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة 35- 26 وخاض مباراة مع منتخب سلوفينيا تعادل فيها كلًا منهم بنتيجة 25 وتأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة الرابعة ليلاقي فريق المنتخب الدنماركى .

المباريات المتبقية من البطولة

وعن باقي المباريات المتبقية في البطولة التي تنتهي يوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير الجاري فمن المقرر أن تقام مباريات تجمع بين فرنسا مع المجر والسويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج، ضمن مواجهات دور ربع النهائي.

ويقام دور نصف النهائي في يوم الجمعة المقبل، والدور النهائي من البطولة يقام يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …