محمد سند
محمد سند

محمد سند: سنعود بأداء أفضل في الأولمبياد

كتب : احمد زيدان

في مساء الأربعاء انعقدت مباراة الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد بين فريق المنتخب المصري، وفريق منتخب الدنمارك، وانتهت المباراة بفوز منتخب الدنمارك بنتيجة 4/3.

كانت مباراة الأمس التي انعقدت ضمن مباريات الدور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2020- 2021 وجمع بين فريق المنتخب المصري وفريق منتخب الدنمارك صالة استاد القاهرة، وانتهت المباراة بفوز فريق الدنمارك على الفريق المصري عن طريق الضربات الترجيحية التي لجأت إليها لجنة التحكيم بعدما تعادل الفريقين في الوقت الأساسي للمباراة بنتيجة 35- 35، وبتلك النتيجة يكون المنتخب الدنماركي قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة المقامة على أرض مصر، وخرج الفريق المصري من البطولة وينافس على المراكز من الخامس إلى الثامن.

تعليق محمد سند على المباراة

وجاء تعليق اللاعب محمد سند الذي لعب في صفوف المنتخب المصري، عقب نهاية المباراة، حيث صرح عن مدى إحباطه بسبب خروج المنتخب المصري من المونديال، وعدم تأهله ليكون ضمن المربع الذهبي للبطولة المقامة على أرض مصر.

وأضاف محمد سند في تصريحاته أن الفريق المصري قدم أداءًا جيدًا لا يستحق عليه الخسارة، ولكن لم يقف الحظ بجانبهم في نهاية المباراة.

وأكد عن مدى فخره بتواجده داخل صفوف المنتخب المصري، فقد شهد العالم أجمع قوة المنتخب المصري والدور الكبير الذي قدمه المنتخب في البطولة.

واستكمل محمد سند حديثه قائلًا كان هدفنا تحقيق الفوز في تلك المباراة، لكن الأمر لم يكتمل، نعلم أن فريق المنتخب الدنماركي حامل اللقب لكننا أيضًا فريق جيد يمكننا منافستهم.

واختتم حديثه بأنه يثق في قدرة فريق المنتخب على العودة بشكل أقوى خلال الفترة القادمة وتقديم أداء أفضل في اولمبياد طوكيو.

إنجازات المنتخب المصري في البطولة

وفي ذلك السياق نذكر أن المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباريات سابقة حيث فاز على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 28 – 23 وفاز المنتخب المصري على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة 35- 26 وخاض مباراة مع منتخب سلوفينيا تعادل فيها كلًا منهم بنتيجة 25 وتأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة الرابعة ليلاقي فريق المنتخب الدنماركى .

المباريات المتبقية من البطولة

وعن باقي المباريات المتبقية في البطولة التي تنتهي يوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير الجاري فمن المقرر أن تقام مباريات تجمع بين فرنسا مع المجر والسويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج، ضمن مواجهات دور ربع النهائي.

ويقام دور نصف النهائي في يوم الجمعة المقبل، والدور النهائي من البطولة يقام يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت اليوم مباراة جمعت بين فريق نادي ليستر سيتي وفريق …

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

شهد اليوم انعقاد لقاء بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق قادش، وانتهى اللقاء لصالح فريق أتلتيكو …

محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول ضد وست هام ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت أمس مباراة جمعت بين فريق ليفربول وفريق ويست هام …