كريم هنداوي يعلق على المباراة المنتظرة ضد الدنمارك
كريم هنداوي يعلق على المباراة المنتظرة ضد الدنمارك

كريم هنداوي يفتقد الجمهور في مباراة مصر والدنمارك

كتب : محمد ابراهيم

في مساء الأربعاء انعقدت مباراة الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد بين فريق المنتخب المصري، وفريق منتخب الدنمارك، وانتهت المباراة بفوز منتخب الدنمارك بنتيجة 4/3.

اقرأ أيضا : نتائج مباريات كأس العالم لكرة اليد

كانت مباراة الأمس التي انعقدت ضمن مباريات الدور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2020- 2021 وجمع بين فريق المنتخب المصري وفريق منتخب الدنمارك صالة استاد القاهرة، وانتهت المباراة بفوز فريق الدنمارك على الفريق المصري عن طريق الضربات الترجيحية التي لجأت إليها لجنة التحكيم بعدما تعادل الفريقين في الوقت الأساسي للمباراة بنتيجة 35- 35.

وبتلك النتيجة يكون المنتخب الدنماركي قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة المقامة على أرض مصر، وخرج الفريق المصري من البطولة وينافس على المراكز من الخامس إلى الثامن.

تعليق كريم هنداوي على المباراة

وجاء تعليق اللاعب كريم هنداوي على فريق المنتخب المصري بعد المباراة، بأن الفريق قد قام بأداء مشرف جدًا طوال أحداث اللقاء، حيث قدم مباراة رائعة أمام منتخب الدنمارك، كان يستحق المنتخب المصري الفوز ولكن كما هو الحال في الرياضة فكما المكسب وارد فالخسارة أيضًا واردة، ولم يحالفنا الحظ في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأضاف كريم هنداوي أن المنتخب الدنماركي قدم تحية رائعة للمنتخب المصري على أدائهم في المباراة، وأعرب كريم هنداوي عن فخره بوجوده داخل صفوف المنتخب المصري.

واستكمل حديثه عن التدريبات التي خاضها المنتخب، فقال أنهم لم يتلقوا تدريبات كافية مما تسبب في عدم استعدادهم الجيد للبطولة حيث بدأوا التدريبات في بداية يونيو بينما تلقت المنتخبات الأوروبية عددًا كبيرًا من المباريات الودية قبل البطولة.

وحول غياب الجماهير، فأكد كريم هنداوي أن الجماهير كان سيكون لهم دورًا كبيرًا في فوز الفريق المصري بتلك المباراة.

وفي ذلك السياق نذكر أن المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباريات سابقة حيث فاز على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 28 – 23 وفاز المنتخب المصري على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة 35-26 وخاض مباراة مع منتخب سلوفينيا تعادل فيها كلًا منهم بنتيجة 25 وتأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة الرابعة ليلاقي فريق المنتخب الدنماركى .

 المباريات المتبقية في البطولة

وعن باقي المباريات المتبقية في البطولة التي تنتهي يوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير الجاري، فمن المقرر أن تقام مباريات تجمع بين فرنسا مع المجر والسويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج، ضمن مواجهات دور ربع النهائي.

ويقام دور نصف النهائي في يوم الجمعة المقبل، والدور النهائي من البطولة يقام يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …