السبت , 19 يونيو 2021
طلائع الجيش
طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي بثنائية نظيفة

كتب : احمد زيدان

في مساء الخميس انعقدت مباراة جمعت بين فريق طلائع الجيش وفريق البنك الأهلي، وانتهت المباراة بفوز فريق طلائع الجيش على فريق البنك الأهلي بنتيجة (2- 0) لصالح فريق طلائع الجيش.

اقرأ أيضا : موعد المباراة القادمة بين الزمالك ومصر المقاصة

ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، انعقدت مباراة جمعت بين فريق نادي طلائع الجيش وفريق نادي البنك الأهلي، وجمع بينهما استاد الشرطة الرياضي بالعباسية، وجاءت نتيجة المباراة لصالح فريق طلائع الجيش حيث حقق فوزًا كبيرًا على الفريق المناظر الأهلي المصري بهدفين نظيفين دون رد من الفريق المناظر.

تشكيل المباراة

لعب فريق نادي طلائع الجيش المباراة تحت إشراف المدرب الرسمي للفريق عبد الحميد بسيوني، وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

محمد بسام – علي الفيل – حسن مجدي – محمد ناصف – أحمد سمير – مهند لاشين – ناصر منسي – عمرو السيسي – خالد السطوحي – إبراهيما كونيه – عمرو جمال.

بينما لعب فريق البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمود الزنفلي – محمد دبش – أحمد ياسين – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح – محمد حامد – محمد بسيوني – فالديميرو استيرلا – كريم بامبو – فادي فريد – أحمد علي.

أهداف المباراة

بدأت المباراة قوية بين الفريقين في محاولة من كل منهم برفع رصيده في ترتيب الجدول الدوري، وبدأت أحداث المباراة من خلال لاعب فريق البنك الأهلي اللاعب فادي فريد حيث قارب على تسديد هدفًا لفريقه في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ولكن حارس مرمى نادي طلائع الجيش قام بحماية شباكه، وتم احتساب الهدف الأول لفريق طلائع الجيش عن طريق ركلة جزاء أقرها حكام تقنية الفيديو بعد مراجعة فيديو المباراة ضمن الوقت البدل الضائع في الشوط الأول سددها اللاعب أحمد سمير في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة واستغل اللاعب عمرو جمال خطأ مدافع الطلائع واستحوذ على الكرة منفردًا بمرمى فريق البنك الأهلي، وقام بتسجيل الهدف الثاني والأخير في المباراة لصالح فريق الطلائع.

وبنتيجة تلك المباراة استطاع فريق الطلائع من الصعود للمركز الـ 10 في ترتيب جدول دوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري لعام 2020- 2021 برصيد 10 نقاط.

بينما تراجع فريق البنك الأهلي إلى المركز الـ 11 من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 8 نقاط، ونذكر أن فريق البنك الأهلي لم يحقق الفوز منذ الجولة الثالثة التي خسر فيها أمام فريق الإنتاج الحربي.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …