الجمعة , 22 أكتوبر 2021
رد إدارة الزمالك على احتراف مصطفى محمد في تركيا
رد إدارة الزمالك على احتراف مصطفى محمد في تركيا

رد إدارة الزمالك على احتراف مصطفى محمد في تركيا

كتب : احمد زيدان

في الأيام الأخيرة انتشرت العديد من الأقاويل حول سفر لاعب نادي الزمالك المصري مصطفى محمد إلى تركيا ليحترف في نادي جالاتا سراى التركى وذلك على سبيل الإعارة أو الشراء.

اقرأ أيضا : موعد المباراة القادمة بين الزمالك ومصر المقاصة

وصرح الدكتور حسين السمري عضو لجنة إدارة فريق نادي الزمالك، بأن تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة، وأن ما تم تداوله بشأن احتراف اللاعب مصطفى محمد هي مجرد شائعات غير صحيحة، ولا يوجد حتى الآن اتفاق رسمي بين نادي الزمالك ونادي جالاتا سراي التركي.

تعليق مصطفى محمد على احترافه في النادي التركي

كان اللاعب مصطفى محمد قد طالب من فريق الزمالك الموافقة على عرض النادي الفرنسي سانت إيتيان، حيث أن ذلك يعد هدفه الأول، وفي حال عدم نجاح المفاوضات مع نادي سانت ايتيان الفرنسي فهو يأمل في قبول نادي الزمالك لعرض نادي جالاتا سراي التركي.

وفي تصريحات سابقة لنادي الزمالك قام إبراهيم عبد الله بالتأكيد على أن اللاعب مصطفى محمد له الحق في قبول أي عرض من أي نادٍ، إذا كان ذلك العرض مناسبًا للنادي، باستثناء نادي سانت إيتيان الفرنسي بسبب ما بدر منهم أثناء المفاوضات التي جرت بينهم في الفترة الأخيرة.

موقف الزمالك من فترة موسم الانتقالات الحالي

وفي السياق ذاته نذكر أن اللاعب محمود الونش مدافع فريق نادي الزمالك قد قرر رفض عرض انضمامه للدوري السعودي بعدما قدم له الفريق السعودي عرضًا جديدًا للانضمام إلى صفوفه، وبذلك يكون النادي لم يقم بإجراء أى صفقات خلال موسم الانتقالات الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وعن آخر مباريات نادي الزمالك فمن المقرر أن ينعقد لقاء بين كل من فريق نادي الزمالك وفريق مصر المقاصة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعرض المباراة مباشرة على قناة أون سبورت الرياضية، ويعلق على المباراة المعلق حاتم بطيشة.

يحتل نادي الزمالك وصافة جدول الدوري المصري لكرة القدم في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، حيث يقع في المركز الأول فريق النادي الأهلي برصيد 21 نقطة، وجاء ذلك الترتيب بعدما فقد نادي الزمالك نقطتين في آخر مباراة له مع فريق نادي أسوان الذي انتهت المباراة بينهما بالتعادل، وفي المباراة التي انعقدت بينه وبين فريق غزل المحلة فاز عليها بواقع هدفين.

نذكر أن فريق نادي القلعة البيضاء ينتهي اليوم من تدريباته المقامة بمقر النادي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ويستعد للقاء فريق مصر المقاصة بالغد ضمن بطولات الدوري المصري الممتاز، وينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لتلك المواجهة.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …