الأحد , 28 فبراير 2021
مهند الحمدي يكشف حقيقة شخصية سمية الخشاب
مهند الحمدي يكشف حقيقة شخصية سمية الخشاب

مهند الحمدي يكشف حقيقة شخصية سمية الخشاب

كتب : هدير محمود

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت في إحدى برامج المسابقات وهي ترتدي زيًا تنكريًا لـ “شهرزاد”.

اقرأ أيضا : نادية الجندي ترتدي زيًا تنكريًا للملكة نفرتيتي

كان ظهورها على قناة ام بي سي مصر في ضمن حلقات برنامج “the masked singer – انت مين؟” ، ويستضيف البرنامج نجومًا في مختلف المجالات من جميع أنحاء الوطن العربي.

ويقوم النجوم بإخفاء شخصيتهم عن طريق التنكر وتجسيد شخصيات أخرى وعلى لجنة التحكيم معرفة الشخصية الحقيقية وراء ذلك الزي التنكري، عن طريق السمات الملحوظة لشخصياتهم وحركات وتفاصيل كل ضيف من الضيوف المتنكرين.

وتتشكل لجنة التحكيم من أربع أعضاء من النجوم وهم النجم حسن الرداد، والنجم قصي خولي، والنجم مهند الحمدي، وأخيرًا الفنانة سيرين عبد النور.

واستطاع التعرف على شخصية الفنانة سمية الخشاب، الفنان السعودي مهند الحمدي بالرغم من أن باقي أعضاء لجنة التحكيم لم يوافقوه في الرأي.

تعليق سمية الخشاب على الشخصية

وعلقت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس أدائها لشخصية شهرزاد قائلة: “مش سهل إنك تكون لابس قناع أكبر من جسمك وفيه توصيلات وأسلاك وترقص به وتمسك المايك صعب جدا، وبسبب اللبس اتزحلقت كتير وانا طالعة على السلم”.

وعن سبب اختيارها لتلك الشخصية قالت: ” شهرزاد مافيش حد ميعرفهاش كل الناس عرفاها وبتحبها وملامحها الجميلة ورموشها الحلوة، انا حبيتها واتعلقت بيها لدرجة اني حلمت بيها في يوم من الأيام”.

وقالت أن الصفات المشتركة بينهما من وجهة نظرها: ” الأنوثة والرقة وتحسها كدة لطيفة، عندها جرأة وشخصية وتمثل المرأة القوية التي لا تنكسر ولا تنهزم”.

وفي نهاية الحلقة أعربت عن مدى سعادتها بمشاركتها في البرنامج وبالدور الذي قدمته وقالت: ” سعيدة جدا بتجربة ماسك سنجر وسعيدة جدا اني وصلت للنهائيات باللبس الجميل ده و بشخصية شهرزاد”

وعن الفنانة سمية الخشاب فمن المقرر أن تبدأ بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “موسى” والذي تشارك فيه البطولة مع الفنان محمد رمضان، وانتشرت في الفترة الأخيرة عدة شائعات عن وجود شجار بينهما أثناء تصوير المسلسل ولكن نفت ذلك وأكدت على أنها لم تبدأ في تصوير المشاهد الخاصة بها حتى الآن.

مسلسل موسى من إخراج المخرج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم محمد رمضان، هبة مجدى، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …