الإثنين , 1 مارس 2021
السبب وراء وفاة زوجة الفنان ياسر فرج
السبب وراء وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

السبب وراء وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

كتب : ابراهيم سراج

أعلن الفنان ياسر فرج عن وفاة زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصراً”.

اقرأ أيضا : وفاة والد الفنان بيومي فؤاد

نذكر أن زوجته كانت أصيبت بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة منذ الثالث من يناير الجاري، وخضعت للعزل المنزلي وفق بروتوكول علاجي تحت إشراف الأطباء، ولكن حالتها الصحية أخذت في التدهور بشكل سريع وتطورت أعراض المرض لديها فجأة، وبنائًا عليه تم نقلها إلى مستشفى العزل في السادس عشر من يناير وبسبب سوء حالتها الصحية تقرر وضعها داخل غرفة الرعاية المركزة، وتأثر لذلك كثيرًا زوجها الفنان ياسر فرج وأعرب عن تخوفه من تلك الغرفة وعن إحساسه بالحزن الشديد كلما مر من أمامها.

كتب في ذلك الوقت على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “طول عمري وانا بخاف من الباب ده، كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة علي عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد، والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وام اولادي للعناية المركزة”

واستكمل قائلًا: “عمري ماكنت اتخيل اني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وان شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير”.

كان الفنان ياسر فرج متأثرًا بدرجة كبيرة لمرض زوجته وأظهر اهتمامًا كبيرًا بها خلال تلك الفترة فقد كان دائم الذهاب لزيارتها ولم يمر يومًا إلا كان بجانبها في المشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، وكان دائم الدعاء لها بالشفاء، إلى أن قدر الله وفاتها في صباح اليوم، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة له ودخل في نوبة بكاء طويلة استفاق منها بعد عدة ساعات وقام بمتابعة إجراءات الدفن وتشييع الجثمان، وسانده عدد من أصدقائه وعائلته.

أبرز المشاهير المتوفين بفيروس كورونا

في السياق ذاته نذكر أن فيروس كورونا منذ بدايته، راح الكثيرين من الوسط الفني ضحايا له، كان من أبرزهم الفنانة رجاء الجداوي التي توفيت في الخامس من يوليو لعام 2020 عن عمر ناهز الـ 83 عامًا بعد صراع دام لمدة 43 يومًا مع الفيروس.

بالإضافة إلى الفنان هادي الجيار الذي توفي بسبب إصابته بالفيروس عن عمر ناهز الـ 71 عامًا ومما تسبب في زيادة مضاعفات مرضه أنه كان أجرى جراحة قلب مفتوح قبل الإصابة بالفيروس بعدة أشهر.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …