بعد طرد إبراهيموفيتش نادي انتر ميلان يحقق الفوز على ميلان
بعد طرد إبراهيموفيتش نادي انتر ميلان يحقق الفوز على ميلان

بعد طرد إبراهيموفيتش نادي انتر ميلان يحقق الفوز على ميلان

كتب : محمد ابراهيم

 في مساء الثلاثاء، انعقد لقاء بين كل من فريق نادي انتر ميلان وفريق نادي ايه سي ميلان، وانتهى اللقاء بفوز فريق نادي انتر ميلان على نادي ميلان بنتيجة (2-1)

اقرأ أيضا : تفاصيل مباراة انتر ميلان مع يوفنتوس

ضمن مباريات الدور الربع النهائي من مباريات كأس إيطاليا لكرة القدم، انعقدت مباراة جمعت بين نادي اي سي ميلان وغريمه نادي انتر ميلان، وجمع بينهما ملعب “جوزيبي مياتزا”، وحقق نادي انتر فوزًا ساحقًا على فريقه نادي ميلان بواقع هدفين لنادي انتر ميلان وهدف وحيد لنادي ميلان.

تشكيل المباراة

جاء تشكيل نادي انتر بقيادة المدير الفني للفريق أنطونيو كونتى، كالتالي: هاندانوفيتش – كولاروف – دي فري – سكرينيار – بروزوفيتش – بيريسيتش – فيدال – باريلا – دراميان – سانشيز – لوكاكو.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: تاتا روسانو – ثيو هيرنانديز – رومانيولي – كايير – دالوت – كيسي – ميتي – لياو – دياز – ساليميكرس – ابراهيموفيتش.

أهداف المباراة

افتح أهداف المباراة اللاعب إبراهيموفيتش حيث قام بتسجيل الهدف الأول والوحيد لفريق ميلان في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة، بعد أن أطلق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة سجل اللاعب روميلو لوكاكو هدف التعادل لفريقه ميلان بركلة جزاء احتسبها لهم حكم اللقاء بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وفي الوقت البدل الضائع الذي احتسبه حكم اللقاء، قام اللاعب كريستيان إيركسن بتسجيل هدف الفوز لنادي انتر ميلان في الدقيقة الـ 97 بركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

أبرز أحكام المباراة

صدرت في تلك المباراة العديد من الأحكام كان من أبرزها طرد اللاعب إبراهيموفيتش، بعدما رفع الحكم في وجهه بطاقة صفراء للمرة الأولى بعد تعديه على اللاعب روميلو لوكاكو، وبطاقة صفراء ثانية بسبب تدخله القوي على اللاعب كولاروف في وسط الملعب، وبعدها حصل على البطاقة الحمراء وتم طرده من المباراة في الدقيقة الـ 58 وأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين. 

نادي انترميلان

وبذلك يكون نادي انتر ميلان احتل وصافة جدول الدوري الإيطالي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

كان نادي انتر ميلان مصرًا على استمرار نجاحاته بعد فوزه في آخر مباراة له ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي والتي انعقدت قبل مباراة الليلة باسبوع، وانعقدت بينه وبين فريق يوفنتوس وحقق الفوز عليه بهدفين نظيفين.

بالإضافه إلى أنه كان يسعى في تلك المباراة، إلى الأخذ بالثأر من نادي ميلان الذي حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في آخر مباراة انعقدت بينهما والتي كانت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …