أرسنال يوقع رسميا على ضم اللاعب أورديجا
أرسنال يوقع رسميا على ضم اللاعب أورديجا

أرسنال يوقع رسميا على ضم اللاعب أورديجا

كتب : محمد ابراهيم

ضمن فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أعلن نادي أرسنال عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن التعاقد رسميًا مع اللاعب النرويجي ” مارتين أوديجارد”، الذي تمت استعارته من قبل نادي ريال مدريد.

اقرأ أيضا : محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

كان نادي أرسنال يأمل في ضم لاعب جديد للفريق ذات قدرات إبداعية، ليعوض رحيل اللاعب مسعود أوزيل من صفوف ناديه إلى فنربخشة التركي، وقد وقع اختيارهم على اللاعب النرويجي “مارتين أوديجارد” واستغلوا فرصة خلافه مع نادي ريال مدريد الذي كان سببه مدرب فريق الريال زين الدين زيدان الذي لم يشركه في المباريات.

وأكد نادي أرسنال أن وجود اللاعب معهم هو على سبيل الإعارة فقط ولا يوجد أي بنود في العقد تشير إلى أن تلك التعاقد هو تعاقد نهائي، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب خلال فترة وجوده ضمن صفوف نادي أرسنال، القميص رقم 11.

وعلق مدرب فريق ارسنال ” ميكيل أرتيتا” على تلك الصفقة قائلًا أن اللاعب ذات الـ22 عامًا مازال صغيرًا وهم على دراية بطريقته في اللعب ومن الرائع وجوده معهم في صفوف الفريق على سبيل الإعارة، وأعرب عن مدى تحمسه لبدء أولى مبارياتهم وهو داخل صفوف النادي، فهو لاعب جيد وسيوفر لهم العديد من الفرص حيث أنه يلعب في مستوى عالٍ منذ فترة ويبذل قصارى جهده خلال المباريات.

وفي السياق ذاته نذكر عن اللاعب مارتين أورديجا أنه من أصول نرويجية ولد في السابع عشر من ديسمبر لعام 1998 ويبلغ من العمر 22 عامًا.

– بدأ مسيرته الرياضية في الـ 13 من إبريل لعام 2014، مع نادي سترومسغودست وكان حينها أصغر لاعب في الدوري النرويجي وشارك معهم في 25 مباراة سدد خلالها 5 أهداف في الدوري النرويجي.

– في الحادي والعشرين من شهر يناير لعام 2015، تعاقد نادي ريال مدريد مع نادي سترومسغودست على شراء اللاعب النرويجي مارتين أورديجا مقابل 4 ملايين يورو وشارك معهم في الفريق بشكل أساسي بإدارة مدرب الفريق زين الدين زيدان، وشارك معهم ضمن دوري أبطال أوروبا بقميص رقم 21.

– في العاشر من يناير لعام 2017 تمت إعارته من نادي ريال مدريد إلى نادي هيرنفين لمدة 18 شهرًا.

– وتمت إعارته لنادي فيتيس ارنهم في عام 2018 خاض معهم 31 مباراة سجل فيهم 8 أهداف.

– وفي عام 2019 تمت إعارته لنادي ريال سوسيداد خاض معهم 31 مباراة سجل فيهم 4 أهداف.

– وأخيرًا تمت إعارته لنادي أرسنال ومن المقرر أن يبدأ أولى مبارياته معهم قريبًا.

الوسوم

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …