هنادي مهنا تحكي عن قصة زواجها من أحمد خالد صالح
هنادي مهنا تحكي عن قصة زواجها من أحمد خالد صالح

هنادي مهنا تحكي عن قصة زواجها من أحمد خالد صالح

كتب : هشام صلاح الدين

استضاف برنامج مساء dmc الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح وأدار اللقاء الفنانة القديرة إسعاد يونس، عبر برنامجها صاحبة السعادة، ودار اللقاء بينهم حول حياة أحمد خالص صالح وزوجته هنادي مهنا، الشخصية والعملية.

اقرأ أيضا : تصريحات يكشف عنها عزت العلايلي لأول مرة مع صاحبة السعادة

وحكت هنادي مهنا عن قصة الحب التي جمعت بينها وبين أحمد خالد صالح، والتي تكللت بالزواج في النهاية، وقالت أن علاقتهما في البداية كانت مجرد علاقة صداقة مثله مثل باقي أصدقائها في الوسط الفني، وذات مرة دارت بينهما مكالمة مدتها 4 ساعات، من بعدها بدأت تشعر بانجذابها له وهو كذلك، وفي تلك الأحيان كانت تقوم بتصوير ثلاثة أعمال لها وكانت قد قررت عدم دخول علاقات عاطفية في ذلك الوقت والتركيز فقط على الكارير الخاص بها.

وعن اهتمام أحمد خالد صالح بها في تلك الفترة، ذكرت أنها كانت مصابة بعدوى في عينها وأخبرته بذلك فنصحها بأن تغسلها جيدًا بالماء الدافئ وتضع عليها العسل الأبيض، وكانت تثق به حينها فكان كلامه يشبه كلام الأطباء وأخذت بنصيحته وفور وضعها العسل بداخل عينها ازداد الالتهاب واحمرت عينها جدًا، ولكنه تواصل معها بعد ذلك للاطمئنان عليها وكانت سعيدة جدًا بذلك.

وحكت عن أول مرة صرح لها فيها عن حبه لها فقالت أن أول مرة كانت من خلال الواتساب ولم نقف عندها وأكملنا الحديث حول أمور أخرى، وتتذكر بالتحديد اليوم الذي قالها فيها بالوقت والساعة وأحداث اليوم، وأضاف أحمد خالد صالح أنهم كانا مدعوان لحضور حفل عيد ميلاد صديقتهم ولم تحضر هنادي مهنا بسبب انشغالها بتصوير عملًا جديدًا لها، فأحس بالضيق لذلك حيث أنهما كانا في البداية يتقابلان بالصدفة وعندما يمل من صخب الأصوات يلجأ لها ليتحدث معها مبتعدًا عن زحام المكان، وحينها قرر أن يصرح لها عن حبه.

وأضافت هنادي مهنا أنها اكتسبت منه العديد من الصفات من ضمنهم الهدوء والحكمة فأصبحت أهدأ كثيرًا من ذي قبل.

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة هنادي مهنا كان آخر أعمالها مسلسل “خيط حرير” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وشملت أحداث المسلسل كل طبقات المجتمع.

كان المسلسل من إخراج إبراهيم فخر، ومن تأليف الكاتب محمد سليمان عبد الملك، وشارك في العمل العديد من النجوم منهم مي عز الدين وسوسن بدر وصفاء الطوخي.

وعن الفنان أحمد خالد صالح فكان آخر أعماله مسلسل “أنصاف مجانين” الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، من إخراج عمر رشدي وتأليف الكاتبة مريم نعوم وشارك فيه العديد من الفنانين نذكر منهم أسماء جلال، ديانا هشام، محسن صبري.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …