توتنهام يحقق الفوز على ويكمب واندرز برباعية
توتنهام يحقق الفوز على ويكمب واندرز برباعية

توتنهام يحقق الفوز على ويكمب واندرز برباعية

كتب : احمد زيدان

ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تفوق فريق توتنهام على نظيره فريق ويكمب واندرز المنافس في الدرجة الأولى، بنتيجة 4-1 لصالح فريق توتنهام.

اقرأ أيضا : محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

في مساء الإثنين انعقدت مباراة بين فريق نادي توتنهام وفريق ويكمب واندرز ضمن مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2020- 2021، وانتهت المباراة بفوز فريق نادي توتنهام بأربع أهداف مقابل هدف وحيد لنظيره فريق نادي ويكمب واندرز.

وبذلك يكون نادي توتنهام قام بتعويض خسارته في المرات الأخيره ضمن تأهله إلى الدور السادس عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وضمن وجوده في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل المباراة تحت إشراف المدير الفني لكل من الفريقين حيث جاء تشكيل فريق توتنهام كالتالي: هارت، تانجانجا، سانشيز، ألديرفيريلد، ديفيس، وينكس، سيسوكو، لاميلا، بيل، مورا، فينيسيوس.

وجاء تشكيل فريق ويكمب واندرز كالتالي: ألسوب، جريمر، ياكوبسون، ويلر، إيكبيازو، بلومفيلد، نايت، موسكوي، تومسون، أونيدينما، ماكارثي.

أهداف المباراة

بدأت المباراة بحماس بين الفريقين رغبة من كل منهم في تحقيق الفوز على نظيره ورفع رصيده ف ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، وفي الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة قام اللاعب فريد أونيدينما بتسجيل الهدف الأول لفريقه ويكمب واندرز ، وقبل نهاية الشوط الثاني وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل اللاعب جاريث بيل هدف التعادل لصالح فريقه توتنهام.

وفي الشوط الثاني من المباراة استطاع لاعبي فريق نادي توتنهام سحق الفريق المناظر بثلاثة أهداف. في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة سجل اللاعب هاري وينكس الهدف الثاني لفريقه توتنهام بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولم يلبثوا قليلًا حتى سجل اللاعب تانجي ندومبيلي في الدقيقة الـ 78 من عمر المباراة، الهدف الثالث لصالح نادي توتنهام، وفي الدقيقة الـ 93 من عمر المباراة استلم اللاعب تانجي ندومبيلي الكرة وسدد الهدف الرابع لفريقه من داخل منطقة الجزاء.

وبذلك تكون انتهت المباراة برباعية لفريق توتنهام مقابل هدف وحيد لفريق نادي ويكمب واندرز، وضمن فريق توتنهام تأهله لدور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتقرر أن يلاقي فريق إيفرتون الذي تأهل للدور الثمانية بعدما حقق الفوز على فريق شيفيلد وينزداي بواقع ثلاثة أهداف دون رد في مباراة انعقدت بينهما على ملعب “جوديسون بارك”.

مواعيد مباريات توتنهام القادمة

من المقرر ان تنعقد مباراة بين توتنهام وليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد صلاح، في يوم الخميس الموافق 28 من شهر يناير الجاري.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …