الإثنين , 1 مارس 2021
شعار الأهلي
شعار الأهلي

التعادل السلبي يحسم مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز

كتب : احمد زيدان

تعادل فريق النادي الأهلي مع نظيره فريق نادي بيراميدز في المباراة التي انعقدت بينهما اليوم في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد الدفاع الجوي، وتعد تلك المباراة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020- 2021، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي لكل من الفريقين.

اقرأ أيضا : الأهلي يواجه بيراميدز بغياب 9 من لاعبيه

وسعى فريق النادي الأهلي إلى الحفاظ على مستواه خلال تلك المباراة حيث يلاقي بعدها فريق نادي الدحيل القطري ضمن مباريات الفيفا، بالإضافة إلى رغبته في عدم خسارة تلك المباراة حيث أنه لم يخسر أي جولة من جولات تلك البطولة، فقد خاض قبل تلك المباراة ثمانية مباريات فاز في 6 منها وحقق التعادل في اثنتين وسجل لاعبوه 19 هدفًا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة في المركز الأول، بالإضافة إلى وصيفه نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة مؤقتًا، ويأتي فريق نادي بيراميدز في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وغاب عن تلك المباراة عدد كبير من اللاعبين في كلا الفريقين وصل عددهم إلى 9 لاعبين من فريق نادي بيراميدز و9 لاعبين من فريق نادي الأهلي.

ويغيب عن النادي الأهلي كلًا من: جونيور أجايي لعد استعداده صحيًا للمباراة، وأكرم توفيق الذي ينتظر إعادة المسحة الطبية، ويغيب عن الفريق لأسباب فنية كل من وحمزة علاء، محمود وحيد، محمد شكري، ورامي ربيعة، ويغيب عن الفريق للإصابة كل من ووليد سليمان، وناصر ماهر وكريم نيدفيد.

أما عن نادي بيراميدز فيغيب عن صفوفه كل من ويلفريد كانون والتونسي عمر العيوني والمهدي سليمان وعبدالله بكري لأسباب فنية ويغيب عن الفريق بسبب الإصابة اللاعب أحمد الشيخ، محمد حمدي للإصابة في الركبة، أحمد حمودي للإصابة في وتر أكيليس، ومحمد فاروق وإبراهيم حسن للإصابة في السمانة.

ويأمل كل من الفريقين أن لا يؤثر غياب أولئك اللاعبين على نتيجة المباراة.

تشكيل المباراة

خاض النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأليو يانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، ووالتر بواليا.

بينما جاء تشكيل بيراميدز كالتالي: شريف إكرامي ، طارق طه ، أحمد سامي ، أحمد فتحي ، علي جبر ، رمضان صبحي ، عبد الله السعيد ، نبيل عماد دونجا ، أحمد توفيق ، إيربك تراوري ، جون أنطوي.

وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة: أحمد الشناوي – أحمد أيمن منصور – إسلام عيسى – محمود وادي – محمود حمادة – محمود صابر – إبراهيم عادل – دودو الجباس – عمر جابر

شاهد أيضاً

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت اليوم مباراة جمعت بين فريق نادي ليستر سيتي وفريق …

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

شهد اليوم انعقاد لقاء بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق قادش، وانتهى اللقاء لصالح فريق أتلتيكو …

محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول ضد وست هام ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت أمس مباراة جمعت بين فريق ليفربول وفريق ويست هام …