الأحد , 28 فبراير 2021
هاجر أحمد تخسر لقب أجمل وجه في الكوكب بسبب
هاجر أحمد تخسر لقب أجمل وجه في الكوكب بسبب

هاجر أحمد تخسر لقب أجمل وجه في الكوكب بسبب “مايوه”

كتب : ابراهيم سراج

تصدرت الفنانة الشابة هاجر أحمد تريند جوجل بعد دورها في مسلسل ضربة معلم وجسدت دورًا أثار الجدل بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا : ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتهنئها شقيقته

في مسلسل ضربة معلم جسدت الفنانة هاجر أحمد دور “ليلى”، وتمر بظروف مضطربة أثناء أحداث المسلسل ويتركها حبيبها ويهرب يوم زفافهما، ويقوم والدها بتزويجها من أحد معارفه وهو النجم محمد رجب الذي يجسد دور “المعلم جابر” داخل أحداث المسلسل، وتنمو بينهما قصة حب غرامية بعد المواقف التي يعيشانها معًا، في عدد من المشاهد الرومانسية التي تجمع بينهما خلال أحداث المسلسل.

بداية الفنانة هاجر أحمد

وعن الفنانة هاجر رجب نذكر أنها من مواليد الثامن والعشرين من فبراير لعام 1994، وتبلغ من العمر 26 سنة، ولدت في مدينة طنطا بمصر، ودرست علم النفس بكلية الآداب، وانتقلت بعد ذلك لمعهد السينما ودرست في معهد السينما بجانب دراستها في كلية الآداب، وتم قبولها في قسم التمثيل والإخراج، بالإضافة إلى ذلك درست في معهد الفنون المسرحية لمدة 4 سنوات وتخرجت منه بتقدير امتياز للسنوات الأربع، وبعدها بدأت العمل في مجال التمثيل.

الألقاب التي حصدتها من مسابقات ملكات الجمال

توجت هاجر أحمد بلقب “ميس إيكو إيجيبت” حيث شاركت في تلك المسابقة بالصدفة وذكرت في لقاء سابق لها أنها كانت في زيارة لأخيها في مدينة الاسكندرية ورأت بالصدفة إعلان لمسابقة ملكات الجمال وقدمت فيها وفازت باللقب.

بالإضافة إلى ذلك اللقب فقد حصلت على لقب “ميس إيكو إيجيبت إنترناشيونال”، ولقب “ميس إيكو بلانيت”، ولقب “ميس كونجنالتي”، وحصلت على منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة.

وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكوكب وكانت ضمن الـ10 المرشحات للقب، ولكن المسابقة تشترط تنفيذ فقرة الـ”بكيني شو” وامتنعت عن أداء تلك الفقرة مما تسبب في انخفاض درجاتها وخسارتها للقب.

أعمال هاجر أحمد

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية كان من بينهم مسلسل ألف سلامة، كيد الحموات، هذا المساء، كأنه إمبارح، حكايات بنات الجزء الرابع والجزء الخامس، وأخيرًا مسلسل ضربة معلم.

مسلسل ضربة معلم

كان آخر أعمال هاجر رجب مسلسل “ضربة معلم”، وهو مسلسل درامي تدور أحداثه داخل إطار شعبي اجتماعي، حيث ينشأ الشاب جابر داخل حارة شعبية ويواجه الكثير من المشاكل في حياته من أهم أسباب تلك المشاكل الفقر، ويعمل في أعمال البناء والتشطيبات، وتدور الأحداث حتى تنقلب حياته ويتغير حاله.

مسلسل ضربة معلم من إخراج المخرج إسماعيل فاروق، ومن تأليف الكاتب أحمد عبد الفتاح، وشارك في العمل العديد من الفنانين نذكر منهم الفنان محمد رجب وهاجر أحمد والنجمة رانيا فريد شوقي ورياض الخولي ومحمد عز ومي سليم وياسمين البشبيشي، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الذين كان لهم دور كبير في إنجاح العمل.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …