ملك أحمد زاهر تشارك والدها في فيلمه الجديد
ملك أحمد زاهر تشارك والدها في فيلمه الجديد

ملك أحمد زاهر تشارك والدها في فيلمه الجديد “الفارس”

كتب : ابراهيم سراج

صرح الفنان أحمد زاهر عن بدء التعاقدات مع الفنانين الذين سيشاركونه في فيلمه الجديد “الفارس”، ومن ضمنهم ابنته ملك أحمد زاهر والنجم حسين فهمي والفنانة مي سليم.

ملك أحمد زاهر

وتقوم إبنته ملك بتجسيد دور شقيقته ضمن أحداث العمل، وسيبدأ تصوير الفيلم بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المقرر أن يشاركوا فيه.

ملك أحمد زاهر هي الابنة الكبرى للفنان أحمد زاهر، من مواليد الأول من يوليو عام 2002 ودخلت في مجال التمثيل عام 2008م بعد اقتراح الفنان تامر حسني على والدها، بأن تشاركه في فيلم “كابتن هيما” هي وأختها الأصغر ليلى.

اقرأ أيضا : تعود للظهور من جديد ” نور” ابنة شيرين رضا وعمرو دياب

شاركت في العديد من الأعمال منها فيلم كابتن هيما وفيلم عمر وسلمى بجزئيه الثاني والثالث، وفيلم كلبي دليلي، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية منها مسلسل بنات العيلة ومسلسل القاصرات ومسلسل لؤلؤ.

فيلم الفارس

يعد ذلك الفيلم هو أول أعمال الفنان أحمد زاهر التي يجسد فيها دور البطولة المطلقة، وأشار أحمد زاهر إلى أن أفلامه ونجاحاته السابقة وضعته في موضع المسؤولية بأن تكون أعماله الآتية بنفس القوة، وخصوصًا إذا كان ذلك أول بطولة له، فهو يرفض المشاركة في الأعمال من أجل التواجد فقط  حيث يحرص على أن تكون أعماله ذات طابع مختلف ومتنوعة بعيدة عن النمطية والتكرار، وعبر عن مدى سعادته بالتعاون مع فريق عمل فيلمه الجديد وهم النجم حسين فهمي والمنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى والمخرج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال أحمد زاهر وابنته ملك

كان من آخر أعمال النجم أحمد زاهر برفقة ابنته ملك، مسلسل لؤلؤ من تأليف النجمة مي عمر، وبطولة أحمد زاهر وابنته ملك أحمد زاهر وشارك فيه السيناريست الكبير محمد مهران ومن إخراج المخرج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي).

تدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تدعى سنية وتشتهر باسم لؤلؤ تسعى وراء حلم طفولتها بأن تصبح مغنية مشهورة وتظهر خلال الحلقات المتاعب التي تلقاها في طريقها لتحقيق أمنيتها.

شارك في المسلسل العديد من النجوم الكبار نذكر منهم الفنان أحمد زاهر الذي قام بأداء دور طارق ، والفنانة نجلاء بدر التي قامت بدور نهال، والنجمة نرمين الفقي، والنجوم إدوارد ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم وأشرف ذكر وعماد زيادة وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر وحمدي هيكل وجوري بكر ومحمد غنيم وأحمد عبد الله محمود وأحلام الجريتلي وملك أحمد زاهر ومحمد مهران وأحمد ماجد ولمياء الأمير، بالإضافة على عددًا من النجوم الآخرين الذين كان لكل منهم دورًا مهمًا في العمل.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …