الأحد , 28 فبراير 2021
ليلى أحمد زاهر تعلق على مسلسل في بيتنا روبوت “أقوله شمال ميروحش يمين”
ليلى أحمد زاهر تعلق على مسلسل في بيتنا روبوت “أقوله شمال ميروحش يمين”

ليلى أحمد زاهر تعلق على مسلسل في بيتنا روبوت “أقوله شمال ميروحش يمين”

كتب : ابراهيم سراج

قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة:” ‎اقوله يمين ميروحش شمال اقوله شمال ميروحش يمين، ‎كما قال الشاعر هشام جمال”، وذلك ترويجًا للعمل الجديد “في بيتنا روبوت” الذي تشارك فيه.

اقرأ أيضا : ملك أحمد زاهر تشارك والدها في فيلمه الجديد “الفارس”

مسلسل في بيتنا روبوت

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت، حول شاب يدعى يوسف الذي يعمل على تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وتنقلب أحداث المسلسل بعدما ينجح يوسف في تصنيع نموذجين للإنسان الآلي أسماهما زومبا ولذيذ.

وتشارك الشابة ليلى أحمد زاهر في مسلسل “في بيتنا روبوت” برفقة والدها الفنان أحمد زاهر وأختها ملك أحمد زاهر، وتقوم ملك أحمد زاهر بتجسيد دور سارة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين نذكر منهم دلال عبد العزيز في دور أم يوسف، شيماء سيف في دور زومبا، عمرو وهبة في دور لذيذ، هشام جمال في دور يوسف، شيري عادل، شيرين، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف نذكر منهم ناهد السباعي، محمد أسامة “أوس أوس”، دنيا سمير غانم.

مسلسل في بيتنا روبوت من إخراج وليد الحلفاوي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعود ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إنتاج روزمانة للإنتاج الفني وشركة سينرجي (تامر مرسي).

أهم المحطات في حياة ليلى أحمد زاهر

وفي السياق ذاته نذكر أن الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر من مواليد 30 من أغسطس لعام 2003م، وتبلغ من العمر 18 عام واسمها الحقيقي ليلى أحمد سمير زاهر، وهي ابنة الفنان أحمد زاهر وأختها الأكبر الفنانة ملك أحمد زاهر.

شاركت في العديد من الأعمال ونجحت في لفت الأنظار إليها وكانت بداية مشوارها الفني في عام 2008م، عندما قام صديق والدها النجم تامر حسني، بإقناعه أن يسمح لهما بالمشاركة في فيلمه “كابتن هيما”، وبعدها فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني وفيلم عمر وسلمى الجزء الثالث، وبعدها قرر والدهما أن يبعدهما عن الأضواء حتى يبلغا سن الرشد، وفي تلك الفترة اشتغل على تعليمهم وتربيتهم على العادات والتقاليد حتى لا ينجرفوا وراء مغريات الوسط الفني، وحرص على تحفيظهم القرآن الكريم وتعويدهم على الصلاة منذ الصغر.

وعندما بلغا رشدهما ترك لهم حرية القرار في العودة لتمثيل من عدمه، وأشار إلى أنه كان يفضل ابتعادهم عن ذلك المجال لما فيه من إرهاق لهما.

شاركت ليلى أحمد زاهر في العديد من الأعمال نذكر منها: فيلم كلبي دليلي، فيلم عنتر وبيسة، مسلسل الفتوة

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …