كريم هنداوي يعلق على المباراة المنتظرة ضد الدنمارك
كريم هنداوي يعلق على المباراة المنتظرة ضد الدنمارك

كريم هنداوي يعلق على المباراة المنتظرة ضد الدنمارك “ليس لدينا ما نخسره”

كتب : محمد ابراهيم

 ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدور الثمانية لمونديال اليد، تعادل المنتخب المصري مع منتخب سلوفينيا بنتيجة 25 لكلٍ من الفريقين.

في ختام مواجهات المنتخب المصري بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيس ببطولة العالم لكرة اليد للرجال لعام 2021 المقامة على أرض جمهورية مصر العربية، انعقدت مباراة جمعت بين فريق المنتخب المصري وفريق منتخب سلوفينيا، وانتهت المباراة بالتعادل بين كل من الفريقين بنتيجة 25 هدف لكل منهم.

اقرأ أيضا : تعليق محمد سند على مباراة مصر وروسيا في بطولة كرة اليد

وقال لاعب المنتخب المصري كريم هنداوي في تصريح له خلال برنامج “بي أون تايم” أنهم جميعًا مقدرين لمجهودات الدولة الكبيرة وحرصهم على إنجاح البطولة المقامة على أراضي البلاد، بالإضافة إلى التشجيع المستمر للاعبين المنتخب والحرص على الرفع من روحهم المعنوية، وأعرب عن فخره وسعادته بذلك الإهتمام بالإضافة إلى تنظيم البطولة.

وعن روح التعاون الموجودة بين لاعبين المنتخب، فقال إن ذلك أمر طبيعي فيجب علينا جميعًا التحلي بتلك الأخلاق داخل المباريات وخارجها، فنحن لا نلعب ألعابًا فردية بل يستلزم الدعم والتعاون بين الموجودين فكل واحد منا يحتاج لدعم الآخر.

وأضاف أنه بالرغم من أن المباريات تقام بدون جماهير إلا أنهم جميعًا يشعرون بسعادة الجماهير وممتنين لتشجيعهم للمنتخب، وحريصين على تقديم أفضل ما لديهم ليحققوا فوزًا يظل عالقًا في ذاكرة الجميع.

وعلق على تخوف الجماهير من المباراة المنتظرة بين المنتخب المصري والدنمارك قائلًا: “ليس لدينا ما نخسره، وبدأنا اليوم الاستعداد والتركيز للمباراة”

واستكمل حديثه عن مباراة مصر والسويد حيث ذكر أن المباريات الكبيرة مثل مباراة السويد وسلوفينيا اختلفت كثيرًا عن مباريات روسيا وبيلاروسيا، تأثر أداء المنتخب في البداية بسبب الحماس الزائد واستعجال الفوز، لكن المنتخب سيطر على مجريات الأمور باقي المباراة.

واختتم الطيار حديثه موضحًا علاقة الأخوة التي تجمع بينهما قائلا: “مفيش حاجة اسمها لاعبي أهلي وزمالك في المنتخب، أسماء القطبين لا تذكر فى المنتخب تمامًا، وأحمد الأحمر قادر على لم اللاعبين حول المصلحة العامة، العلاقة بينى وبين كريم هنداوي هو أخى الأكبر وأكثر من يدعمني ويكون بجوارى فى الأوقات الصعبة ويمنحني الثقة”.

وشهد يوم الأحد إقامة 8 لقائات بين الفرق المشاركة في مباريات كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر

كانت المباريات بين: مصر وسلوفينيا وانتهت بتعادل الفريقين، وبين السويد وروسيا وانتهت بفوز السويد، وبين فرنسا والبرتغال وانتهت بفوز فرنسا، وبين النرويج وأيسلندا وانتهت بفوز النرويج.

وبتلك النتيجة تتأهل الفرق الفائزة في تلك المباريات للدور الثمانية من البطولة وهم

منتخب مصر ومنتخب السويد ومنتخب فرنسا ومنتخب النرويج، وفي المباريات السابقة تأهل للجولة القادمة منتخبات إسبانيا والمجر.

شاهد أيضاً

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت اليوم مباراة جمعت بين فريق نادي ليستر سيتي وفريق …

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

شهد اليوم انعقاد لقاء بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق قادش، وانتهى اللقاء لصالح فريق أتلتيكو …

محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول ضد وست هام ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت أمس مباراة جمعت بين فريق ليفربول وفريق ويست هام …