الأحد , 28 فبراير 2021
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور تكشف لأول مرة عن أسرار زوجها ووالدتها

كتب : ابراهيم سراج

في لقاء تليفزيوني استضافت الدمية “أبلة فاهيتا” الفنانة ريهام عبد الغفور وزوجها “شريف الشوبكي” ، حيث كانت تلك المرة الأولى التي يظهر فيها زوج الفنانة ريهام عبد الغفور معها في أي حدث، ودار الحوار بينهما حول حياتها الشخصية والعائلية والفنية.

اقرأ أيضا : تصريحات شيماء سيف لأول مرة مع أبلة فاهيتا

ريهام عبد الغفور وزوجها

بدأ الحديث عن زوجها شريف الشوبكي حيث ذكرت قصة زواجهما وقالت: “اتجوزت جوزى عشان كان بيطبلى في الأول وخلاص بقى بعدما اتجوزنا لأن الطبلة دى عملت مشاكل كتير، وكان لما بيطبل بلاقى حواليه 20 بنت فخليته يبطلها خالص”.

حيث كان زوجها يلعب على آلة الطبلة فتابع حديثه: “بدأت ألعب مزيكا وأنا في المدرسة تقريبا في خامسة ابتدائى، وكملت بعد كدة وقابلت ناس أتراك في سنة 1999، وقعدت كام شهر اتعلمت اكتر على آلة الطبلة”.

وعلق شريف الشوبكي قائلًا: “أنا اللى عاكست ريهام في الأول بس هي ضحكت عليا واتجوزتنى، واتعودت لما نخرج مع بعض هناكل في مكان المعجبين بيكونوا عايزين يتصوروا معاها، وياريت الموضوع بييجى على إنى باكل لوحدى وبس ده أنا بمسك الكاميرا وأصورهم كمان”.

واستكملت ريهام عبد الغفور: “زوجى مصري بس والدته من ألمانيا، ومكنش ليه في التصوير ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كتير وكدة، وعمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم ولا جايزة استلمها”.

وحول المشاهد الخارجة التي امتنعت عن تصويرها فقالت أنه بالرغم من مسيرتها الفنية التي قد تجاوزت الـ 20 عام إلا أنها كانت تراعي مشاعر زوجها وتمتنع عن أي مشهد خارج أو مخل حتى يطمئن زوجها.

تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدتها

وكشفت ريهام عبد الغفور خلال البرنامج عن اسم والدتها التي تلقب بـ “شمعة” فقالت: “والدتى اسمها شمعة وبيتقال عليها كدة عشان من صغرها كانت بيضة وحلوة ومنورة،لكن هي اسمها الأصلى فاطمة بس مش بنقوله”.

أصدقاء ريهام عبد الغفور من الوسط الفني

وعن صديقتها الفنانة حنان مطاوع فقد صرحت بأنها أقرب صديقة لها في الوسط الفني وذكرت موقف جمع بينهما في مهرجان كان السينمائي، حيث كانا يسيران معًا في الحفل وقابلا الفنان الأجنبي براد بيت برفقة أنجيلينا جولي حيث كان يسير خلفها بالمظلة.

وعلقت على آخر أعمالها الفنية مسلسل “ربع قيراط” بأن الناس يفضلون الأعمال الدرامية ذات الطابع الحزين.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

نذكر في نفس السياق أن الفنانة ريهام عبد الغفور كان أول ظهور لها في مسلسل حديث الصباح والمساء الذي كان من بطولة عبلة كامل ودلال عبد العزيز وجمع بين العديد من النجوم الذين كان أول ظهور لهم من خلال هذا العمل الدرامي.

وهي الآن تواصل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “قصر النيل”، ومن المقرر أن يدخل العمل ضمن السباق الرمضاني لعام 2021، من إخراج خالد مرعي وتأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك ويشارك في العمل عدد من الفنانين نذكر منهم بطولة دينا الشربينى، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامى مغاورى، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبرى فواز، محمود البزاوي.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …