السبت , 23 أكتوبر 2021
باريس سان جيرمان يتصدر جدول الدوري مؤقتا
باريس سان جيرمان يتصدر جدول الدوري مؤقتا

باريس سان جيرمان يتصدر جدول الدوري مؤقتا

كتب : محمد ابراهيم

ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، انعقدت مباراة جمعت بين كلًا من فريق باريس سان جيرمان وفريق مونبيلييه، وجمع بينهما ملعب “بارك دي برانس”.

اقرأ أيضا : محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وانتهت المباراة بفوز رائع من فريق باريس سان جيرمان على الفريق المناظر مونبيلييه بواقع 4 أهداف دون رد لفريق باريس سان جيرمان.

وبتلك النتيجة يكون قد تصدر ترتيب جدول الدوري الفرنسي فريق باريس سان جيرمان برصيد 45 نقطة مؤقتا وبفارق ثلاثة نقاط عن وصيفه ليل الذي لم يخض تلك الجولة حتى الآن، بينما شغل المركز الحادي عشر فريق مونبلييه وتجمّد رصيده مؤقتًا عند 28 نقطة.

تشكيل المباراة

جاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي: كيلور نافاس ، أليساندرو فلورنزي ، ماركينيوس ، بريسنيل كيمبيمبي ، ليفين كورزاوا ، لياندرو باريديس ، ماركو فيراتي ، نيمار ، أنجيل دي ماريا ، مويس كين ، كيليان مبابي.

وجاء تشكيل فريق مونبلييه على النحو التالي: جوناس أوملين ، جونيور سامبيا ، دانيال كونغري ، بيدرو مينديز ، نيكولاس كوزا ، ميهايلو ريستيتش ، داميان لو تاليك ، جوردان فيري ، فلورنت موليت ، غايتان لابورد ، آندي ديلورت.

أهداف المباراة

سجل اللاعب كيليان مبابي ثنائية رائعة خلال تلك المباراة بينما سجل اللاعب نيمار هدفًا، وسجل الآخر اللاعب إيكاردي.

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين واستكمل فريق مونبلييه المباراة بعدد 10 من اللاعبين فقط بداية من الدقيقة الـ 19 بسبب طرد الحارس جوناس أوملين، وفي الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة استغل اللاعب كيليان مبابي تمريرة من دي ماريا وقام بتسجيل الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة الـ 60 من عمر المباراة استغل اللاعب نيمار جونيور تمريرة اللاعب امبابي وقام بتسجيل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان، ولم يمكث مارو إيكاردي إلا أن قام بتسديد الهدف الثالث في الدقيقة الـ62 من عمر المباراة.

وقام اللاعب كليان امبابي بتسجيل هدف المباراة الأخير في الدقيقة الـ63 لينتهي اللقاء لصالح فريق باريس سان جيرمان برصيد 4 أهداف دون رد من الفريق المناظر.

أهم أحكام المباراة

حصل الحارس السويسري جوناس أوملين حارس مرمى فريق مونبلييه على بطاقة صفراء بسبب الخطأ الذي ارتكبه فى حق اللاعب مبابي، وبعد مراجعة حكام تقنية الفيديو، رفع الحكم بطاقة حمراء في وجه حارس فريق مونبيلييه وتم طرده من الملعب مما تحتم على الفريق إكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وشغل الجناح الأيسر الحارس البديل دميتري بيرتو الذي حل محل الحارس ميايلو ريستيتش، ليكون ضمن تشكيل فريق مونبلييه.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …