حكيم
حكيم

لأول مرة حكيم يكشف عن أسرار طفولته

كتب : محمد ابراهيم

استضاف النجم أمير كرارة في حلقة من حلقات برنامجه ’’سهرانين ‘‘ على قناة on  الفنان حكيم، أخبر فيها عن طفولته.

قال حكيم انه تعود علي الغناء منذ الصغر بدون ميكروفون وتدرب على طبقات مختلفة وقال: “كنت بسوق في الشارع قدامي في البلد وعرفت وقتها ان عندي موهبة الطبقات العالية واشتغلت عليها ونميتها “.

اقرأ أيضا : تعود للظهور من جديد ” نور” ابنة شيرين رضا وعمرو دياب

وكان يستعير مع أصدقائه ادوات الغناء من الافراح وقال: “كنت بأجر المعدات ببطاقة اخويا انا وفرقة صغيرة وانا عندي 14 سنه ومعايا في الفرقه دي لغاية دلوقتي أشرف الحاضر معي اليوم بصحبة الفرقة وأشرف ده كان بيقبضني 7 جنيه”.

واستكمل حديثه عن الغناء ومشواره الفني ومواقفه الطريفة أنه استطاع إقناع صديقه الذي كان برفقته في الطائرة وكان لم يسبق له من قبل ركوب الطائرة أن يدفع ثمن الطعام بالاتفاق مع المضيفة وكان هدف حكيم أن يدخل السرور عليهم أثناء رحلتهم لإحياء حفل بتونس ثم اطربهم بأغنيه “خطوة ونص” وغني معه الفنان أمير كرارة.

وقال حكيم أن والده كان ينهاه عن أفعال وأمور معينة ويجب عليه تنفيذها قائلا ’’ أنا صعيدي وابويا كان شديد قوي وكان يرفض مثلا اني البس لون احمر او اني احط برفيوم او اقول كلمة باي باي وانا خارج بدل السلام عليكم، كان بيعتبر ده مش من الرجولة”.

وأخبر حكيم أثناء لقائه مع الفنان أمير كرارة “مرة كنت مع والدتي في القاهرة وكان عندي 19 سنه وجيبت من وراها بجامه حمراء وكانت عجباني ابويا رجع ومكنتش اعرف وشافني وانا جريت بالبجامه في الشارع زي ما اكون ممسوك في الاداب او حاجه”.

وكان مطيع لكلام والدته ولم يرتدي لون احمر الا بعد وفاة والده وقال “لما مات فجرت بقي لبست احمر وجيبت عربية حمراء و دهنت اوضة عندي باللون الاحمر عشت في الأحمر وتخلصت من العقد الحمراء في حياتي”.

واضاف ايضا “كان والدي شديد الطبع إلا أنه كان طيب جدا فوق ما تتخيل وممكن ينسي ويروق بعد 5دقايق ويعاملك عادي”.

واستكمل حديثه عن مسيرته الفنية خلال حديثه مع النجم أمير كرارة عن بداياته والعقوبات التي قابلته في حياته ونجاحه ودور اصدقاؤه والمشجعين له في الوسط الفني، وغني مع الفنان أمير كرارة بعض من أغانيه خلال الحلقة.

يحكى أن برنامج أمير كرارة في دورته الرابعة  من برنامجه “سهرانين” و يذاع في تمام الساعه 11 مساء بتوقيت القاهرة على قناة on يومي السبت والأحد  من كل أسبوع ويستضيف مجموعة من الفنانين والفنانات منهم حكيم وبشري ويسرا ومحمد عبد الرحمن ’’ توتة‘‘ وأصالة ومحمد أسامة ’’ أوس أوس ‘‘ ومحمد الشرنوبي وخالد الصاوي.

وأما عن مقدم البرنامج الفنان أمير كرارة فسيدخل في دائرة موسم المسلسلات الرمضانية بصحبة بعض الفنانين منهم النجم احمد السقا ومي عمر ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وأحمد فهيم وأحمد مالك واحمد داش واخرون من تأليف واخراج محمد سامي .

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …