الإثنين , 1 مارس 2021
ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتهنئها شقيقته

كتب : ابراهيم سراج

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورًا لها مع زوجها النائب عضو مجلس الشيوخ ورجل الأعمال محمد حلاوة، احتفالًا منها بعيد ميلاده.

وكتبت الفنانة ريهام حجاج لزوجها النائب محمد حلاوة تهنئة بعيد ميلاده على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “عيد مولد سعيد إلى حبيبي وصديقي المفضل ونصفي الثاني وكل شئ في حياتي، أحبك للأبد”

اقرأ أيضا : أشرف مصيلحي يخضع للجراحة بعد دوره في مسلسل جمال الحريم

وعلقت الفنانة عبير صبري على منشورها قائلة: “ربنا يسعدكم ويخليكم”، وعلقت الفنانة بوسي: “ربنا يسعدكم”، وعلقت ساندي: “عيد ميلاد سعيد”.

هدية شقيقة زوجها

وعن آخر أعمالها الدرامية استقبلت هدية من “لمياء” شقيقة زوجها محمد حلاوة، تهنئة لها على مسلسلها الجديد “كل مانفترق” الذي من المقرر أن يشارك في السباق الدرامي لعام 2020- 2021.

ونشرت ريهام حجاج صورة هدية شقيقة زوجها، على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عبر قصتها قائلة: “أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي، بحبك أوي أوي أوي يا لولو، ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي”.

وأرفقت لمياء كارت تهنئة مع الهدية كتبت فيه: “مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة.. أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا، بحبك أوي أوي، ربنا يوفقك وينجحك”.

نذكر أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني، وتأليف الكاتب محمد أمين راضي، وإخراج المخرج جمال العدل.

شارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم ريهام حجاج، أيتن عامر، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام.

تاريخ حياة ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج من مواليد مدينة ميلانو الإيطالية، ولدت لعائلة مصرية في الثاني والعشرين من سبتمبر عام 1986م، وتبلغ من العمر 34عامًا.

عاشت فترة كبيرة من حياتها في إيطاليا حيث درست في كلية الإعلام، وبدأت حياتها العملية بالشغل في مجال التسويق، وكان أو ظهور لها على الشاشة في عام 2010م من خلال فيلم سفاري الذي كان من بطولة رامز أمير وإيهاب فهمي وأخرجه المخرج مازن الجبلي، وشاركت في مسلسل أزمة سكر خلال نفس العام الذي كان من بطولة أحمد عيد.

وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية نذكر منها فيلم رغدة المتوحشة، فيلم مولانا، فيلم القرد بيتكلم.

بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الدرامية نذكر منها: لما كنا صغيرين – كارمن – وضع أمني – الكبريت الأحمر، بنات سوبر مان، نصيبي وقسمتك.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …