حازم هاني
حازم هاني

تصريحات حازم هاني بشأن انتقاله للنادي الأهلي

كتب : محمد ابراهيم

أنهى النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي المنصورة بشأن اللاعب حازم هاني، وأعلن عن ضم اللاعب حازم هاني إلى صفوف القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا : الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري في الجولة التاسعة من البطولة

بالإضافة إلى حازم هاني فقد أجرى النادي الأهلي صفقة أخرى في وقت سابق مع نادي الجونة لضم اللاعب والتر بواليا إلى صفوفه.

حازم هاني

كان حازم هاني قبل انضمامه للنادي الأهلي يلعب في فريق منتخب مصر للشباب ثم أثبت جدارته وانتقل للعب ضمن التشكيل الأساسي لصفوف الفريق الأول المنصورة.

وفي لقاء تليفزيوني لقناة أون تايم سبورتس صرح اللاعب الشاب حازم باقترابه من انهاء اجراءات انتقاله لفريق نادي القلعة الحمراء، ضمن مجموعة الانتقالات الشتوية الجارية في الفترة الحالية.

وتابع حديثه عن مسؤولين النادي الأهلي بأنهم كانوا يحضرون مبارياته ويقومون بمتابعته في المباريات التي كان يخوضها، وانتهى الأمر بتوقيعي مع الفريق الأهلي منذ فترة.

وصرح بأن كل المفاوضات التي تمت كانت من خلال والده ووكيله تامر النحاس، حيث ابتعد هو عن كل تلك الأمور ليستطيع التركيز على أدائه في المباريات.

وسئل عما إذا كان تلقى عروض من نوادي أخرى فأجاب بأنه قد تلقى الكثير من العروض في الفترة الأخيرة ولكن نادي الاسماعيلي كان يطلب مبالغ كبيرة لا تتناسب معهم، حتى جاء عرض النادي الأهلي والذي لاقى قبول من المسؤولين في النادي الاسماعيلي.

حازم هاني الانضمام للأهلي شرف

وعن المبلغ الذي تقاضاه إذا كان مرضٍ له أم لا فأجاب أنه لا يهتم بذلك فيكفيه شرف الانضمام للنادي الأهلي والمشاركة في صفوفه.

وأنهي حديثه عن تواجده في النادي الأهلي بأنه لا يخاف التواجد في أي مكان، حيث أنه يبذل قصارى جهده في أي مكان يتواجد فيه، وبعد ذلك تأتي الأمور خطوة تلو الأخرى.

وأضاف أثناء ذلك اللقاء أنه يرى الكثير من اللاعبين مثلًا أعلى له ويحاول الإقتداء بصفة حسنة من كل لاعب، فيتعلم الأخلاق من اللاعب محمد أبو تريكة، ويأمل في أن يتخطى محمد صلاح ويكون ممثلًا لمصر ويقوم بتشريف بلده، وعن مثله الأعلى عالميًا فقال إنه اللاعب سيرجو راموس.

نذكر أن اللاعب حازم هاني من مواليد عام 2001 ويبلغ من العمر 20 عامًا.

الوسوم

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …