أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي يخضع للجراحة بعد دوره في مسلسل جمال الحريم

كتب : ابراهيم سراج

خضع الفنان أشرف مصيلحي لجراحة استئصال كيس مياه من على الفقرة الأخيرة في رقبته، وخرج من المستشفى صباح اليوم.

وصرحت زوجة الفنان أشرف مصيلحي المخرجة منال الصيفي عن حالة زوجها الصحية، وقالت أن الطبيب المشرف على علاجه قد صرح له في صباح اليوم بالخروج من المستشفى وهو يتواجد الآن مع أسرته داخل منزله، و طمأنها الأطباء بأن حالته الصحية على ما يرام.

اقرأ أيضا : حقائق حول زواج الفنانة مي عز الدين

وقالت أنه سيكون جاهزًا للعودة إلى ممارسة عمله بشكل طبيعي بعد مرور حوالي 10 أيام من تاريخ إجراء العملية، ليأخذ قسطًا كافيًا من الراحة إبان تلك الفترة.

وعلقت على الشائعات التي انتشرت في الفتر الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ما تداول حول مرضه ليس له أساس من الصحة وطالبت من جمهوره التحري من صحة الخبر قبل نشره والتسبب في إزعاج الأسرة بما فيهم الفنان أشرف مصيلحي.

مشاركته في مسلسل جمال الحريم

شارك الفنان أشرف مصيلحي في العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل جمال الحريم الذي يعرض في الفترة الحالية على شاشة dmc، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا بالإضافة إلى أنه تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الجدل بين المتابعين.

كان المسلسل من إخراج المخرجة منال الصيفي، وتأليف الكاتبة سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك في العمل عددًا كبيرًا من الفنانين الكبار نذكر منهم النجم صلاح عبد الله والفنانة اللبنانية نور، بالإضافة إلى النجم خالد سليم ودينا فؤاد، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والتشويق، حيث تبدأ أحداثه بتورط مذيعة في عالم الجن بعد مساعدتها لصديقتها التي كانت تعاني من مس شيطاني أو سحر، حيث تجد نفسها محاطة بالأشباح والدجل والشعوذة.

أهم المحطات في حياة أشرف مصيلحي

وفي السياق نفسه نذكر أن النجم أشرف مصيلحي من مواليد الثالث والعشرين من شهر إبريل لعام 1974م ويبلغ عمره 46 عامًا، وتخرج من معهد السينما قسم الإخراج، وكانت أول أدواره السينمائية مشهد صغير في فيلم “الأبواب المغلقة”، وشارك بعدها مع الفنانة القديرة نادية الجندي في فيلم “بونو بونو”، وشارك من بعده في العديد من الأفلام من ضمنهم فيلم “جواز بقرار جمهوري” وفيلم “أول مرة تحب ياقلبي” وفيلم “الرهينة” وفيلم “الجزيرة”، وشارك مع الفنانة عبلة كامل في فيلم خالتي فرنسا وقام بأداء دور الضابط.

بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات الدرامية كان من أبرزها أخت تريز، نونة المأذونة، سمارة، وادي الملوك، بالشمع الأحمر.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …