محمد سند
محمد سند

تعليق محمد سند على مباراة مصر وروسيا في بطولة كرة اليد

كتب : عبد الرحمن عماد

قامت مصر باستضافة بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021 في نسختها 21 من بداية 13 إلى 31 من شهر يناير الجاري.

تقدم منتخب مصر بخطوة للأمام بعد فوز هائل ونتائج مبهرة على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 28 – 23 في المباراة التي جمعت بينهما في يوم الأربعاء ضمن بطولة كأس العالم اليد للرجال 2021.

اقرأ أيضا : نتيجة مباراة كأس العالم لكرة اليد بين مصر والسويد

وحصل علي لقب افضل لاعب في المباراة: اللاعب أحمد الأحمر، بالإضافة إلى حصوله على لقب صانع أهداف المباراة ومعه اللاعب محمد ممدوح هاشم.

تشكيل المنتخب المصري

كانت المباراة بقيادة المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن روبيرتو باروندو جارسيا وجاء تشكيل المباراة كالتالي كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

أحداث المباراة

انتهى الشوط الأول في المباراة لصالح المنتخب المصري بنتيجة 15- 8، واختتمت المباراة بفوز الفريق المصري على الفريق الروسي بنتيجة 28 للفريق المصري، مقابل 23 للفريق الروسي.

وبذلك يكون قد تأهل الفريق المصري للرئيسي بنقطتين والذي يعد الدور الإقصائي الأول في كأس العالم، ويتحتم على الفريق المصري الفوز في كل المباريات التي سيخوضها في الفترة المقبلة حتى يتمكن من الصعود للدور الثامن في البطولة.

ويلتقي الفريق المصري مع كلًا من الاتحاد الروسي وسلوفينيا روسيا ضمن منافسات الدور التمهيدي، حيث تنعقد مباراة بين الفريق المصري في يوم الجمعة الموافق 22 من شهر يناير الجاري مع فريق بيلاروسيا، وبعدها يلتقي مع فريق سلوفينيا يوم الأحد الموافق 24 من يناير الجاري.

تصريحات اللاعب محمد سند بعد المباراة

صرح اللاعب محمد سند لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن قراره بمقاطعته للسوشيال ميديا طوال فترة بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا حتي 31 يناير في الشهر الحالي . 

وأخبر اللاعب محمد سند في لقائه التليفزيوني عقب المباراة أن ارتباط اللاعبين بوسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة الجمهور ورؤية تفاعلهم أدى إلى التأثير على اللاعبين، موضحا رأيه أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين واكد على ان هذه المباراة سوف تقام بلا حضور جماهيري وان المنتخب المصري اهتمامه يدور حول إسعاد الجماهير بنتيجة البطولة.

واضاف ايضا ان غد الجمعة في لقاء فريق بيلاروسيا هو لقاء مهم للغاية موضحا أنه يجب على جميع اللاعبين التركيز الشديد والهدوء التام للاعبي المنتخب لأنه ترتب علي ذلك الفوز في المباراة السابقة بنتيجة 28 -23 ، وأشار إلى أن الجميع يلعب بكامل جهده لتحقيق الفوز في البطولة.

شاهد أيضاً

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت اليوم مباراة جمعت بين فريق نادي ليستر سيتي وفريق …

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

شهد اليوم انعقاد لقاء بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق قادش، وانتهى اللقاء لصالح فريق أتلتيكو …

محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول ضد وست هام ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت أمس مباراة جمعت بين فريق ليفربول وفريق ويست هام …