الإثنين , 1 مارس 2021
تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو
تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو

تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو

كتب : هشام صلاح الدين

ضمن منافسات الكأس الأسباني في الدور الـ32، انعقدت مباراة جمعت بين كلًا من فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي ألكويانو، وانتهت المباراة بفوز الفريق المضيف ألكويانو على فريق ريال مدريد بواقع هدفين للفريق الفائز وهدف واحد لفريق ريال مدريد بعد الاحتكام للأشواط الإضافية.

اقرأ أيضا : إنجازات بيب جوارديولا أثناء تاريخه المهني

أحداث المباراة

جاء تشكيل فريق ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: مارسيلو – ميليتاو – تشاست – أودريوزولا.

خط الوسط: إيسكو – كاسيميرو – فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس – ماريانو – فاسكيز.

قبل سفر فريق ريال مدريد بدقائق أعلن اللاعب ناتشو مهاجم الفريق عن انسحابه من المباراة بسبب التأكد من مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا، حيث كان قد استدعاه المدرب زيدان في وقت سابق للمشاركة في المباراة.

كانت بداية المباراة حماسية من كلا الفريقين ألكويانو وريال مدريد، وكان أول هدف في المباراة بعد عرضية مارسيلو، وأحرز أيدير ميليتاو هدف الفريق الأول والأخير في الدقيقة الـ 45 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ80 من عمر المباراة خلال الشوط الثاني تمكن فريق ألكويانو المضيف من إحراز هدف التعادل بواسطة اللاعب خوسيه سولبيس، واضطر الفريقين إلى لعب أشواط إضافية.

في الدقيقة الـ110 من عمر المباراة خلال الشوط الإضافي الثاني تم رفع بطاقة صفراء ثانية في وجه اللاعب رامون لوبيز مهاجم الفريق المضيف ألكويانو، مما اضطر الحكم إلى طرده من المباراة.

في الدقيقة الـ 115 من الشوط الثاني تمكن لاعب فريق ألكويانو من إحراز الهدف الفاصل في المباراة بتسديدة هزت شباك الفريق المنافس ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، وبذلك تحتم فوز ألكويانو على ريال مدريد بواقع هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يكون تم استبعاد فريق ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا للدور الـ3.

بالإضافة إلى مباريات اليوم فقد خسر ريال مدريد أمام أتليتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الأسباني، وفي آخر خمس لقاءات خاضها الفريق خسر في أربعة منها، وهو ما وضع مدرب الفريق زين الدين زيدان في مأزق.

تعليق زيدان على المباراة

وعقب نهاية المباراة صرح المدرب زين الدين زيدان بمدى استيائه بنتيجة المباراة ولكن في كرة القدم كل شئ وارد، فكما الفوز وارد فالخسارة أيضًا واردة بالإضافة إلى أن لاعبين الفريق قدموا أفضل ما لديهم في المباريات، فعن الفرص التي أتيحت لهم ولم يغتنموها فتلك أمر قد يحدث، وعلق على مهارة حارس مرمى فريق ألكويانو حيث تصدى لهدفين أو ثلاثة كان من المؤكد أن تحقق تلك الأهداف الفوز للفريق، وأكد على فريقه بضرورة التركيز في الأيام المقلبة فلديهم مباريات أخرى هامة ويجب تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة، وتابع حديثه بأنه مستعد لتحمل مسؤولية خسارة الفريق.

شاهد أيضاً

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد يعطل مسيرة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت اليوم مباراة جمعت بين فريق نادي ليستر سيتي وفريق …

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز برباعية على فريق قادش ويتصدر جدول الدوري الإسباني

شهد اليوم انعقاد لقاء بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق قادش، وانتهى اللقاء لصالح فريق أتلتيكو …

محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول ضد وست هام ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : شريف عبد المنعم انعقدت أمس مباراة جمعت بين فريق ليفربول وفريق ويست هام …