الإثنين , 1 مارس 2021
وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

حقيقة شائعات وفاة وائل الإبراشي

كتب : ابراهيم سراج

منذ حوالي ثلاثة أسابيع صرحت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا المستجد، ومنذ ذلك الوقت والشائعات تلاحق الإعلامي وائل الإبراشي.

اقرأ أيضا : حقيقة إصابة عمرو أديب بفيروس كورونا

وردًا على آخر الشائعات صرح مصدر من المقربين للإعلامي وائل الإبراشي بأن حالته الصحية الآن مستقرة بدرجة كبيرة، وتم نقله منذ فترة من العناية المركزة إلى غرفة عادية داخل المستشفى.

بالإضافة إلى أنه تم إجراء ثلاثة مسحات للتأكد من وجود الفيروس أو عدمه وتبين سلبية المسحات الثلاث.

وطالبت أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، من التأكد من الأخبار قبل نشرها حيث أن الشائعات المغلوطة حول وفاته تؤثر سلبًا على نفسيتهم جميعا.

سبب إصابة وائل الإبراشي بالفيروس

وعن سبب إصابته بالفايروس فقد صرح في مداخلة هاتفية له في برنامج “الحياة اليوم” على قناة الحياة، بأن الفيروس غير متوقع، فقد يصيب الأفراد في أي وقت بالرغم من الإجراءات الاحترازية التي يتبعوها، بالإضافة إلى أن مهنته تقر عليه التجمعات ويجب على الفنانين أخذ الحذر نظرًا لإصابة الكثير منهم بسبب تلك التجمعات، وأنه لم يتأكد حتى الآن من إذا ما كانت إصابته بسبب إحدى التجمعات تلك أم ترجع الإصابة لسبب آخر.

حالته الصحية منذ بداية إصابته

وبدأت أعراض الفيروس مع الإعلامي وائل الإبراشي بارتفاع في درجة حرارته والسعال المتواصل بالإضافة إلى نقص كمية الأكسجين وضيق التنفس الذي كان يعاني منه.

وأخذت حالته الصحية في التدهور إلى أن استدعت حالته الصحية إلى نقله للمستشفى، وتم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي وخضوعه للعزل بداخل غرفة الرعاية المركزة ووضعه على أجهزة التنفس.

وبعد نقله للمستشفى انتشرت العديد من الشائعات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته ولكن تم نفي تلك الشائعات والتأكيد على أن حالته الصحيه تتحسن وأنه يستجيب للعلاج.

ومن داخل مستشفى العزل أرسل للإعلامي عمرو أديب رسالة كتابية نصت على أنه ممنوع من الكلام بأمر من الأطباء المشرفين على حالته، وصرح بأن الفايروس قد تمكن من تدمير جزء كبير من رئته مما جعل التنفس عملية صعبة بالنسبة له”، وأكد على أن الشائعات التي انتشرت حول وفاته لا أساس لها من الصحة وطلب من جمهوره الدعاء له بتمام الشفاء العاجل.

وبعد ذلك بعدة أيام تم نشر صورة للإعلامي وائل الإبراشي من الغرفة التي نقل إليها في مستشفى العزل بعيدًا عن غرفة العناية المركزة بدون أجهزة التنفس التي قد وضع عليها لعدة أيام، مما أكد أن حالة الإعلامي وائل الإبراشي تتجه نحو التعافي.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …