مي عز الدين
مي عز الدين

حقائق حول زواج الفنانة مي عز الدين

كتب : ابراهيم سراج

احتفلت الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها الـ41 وحرص العديد من الفنانين على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت الفنانة هاجر الشرنوبي لها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، تهنئة لها بعيد ميلادها قائلة: “عيد ميلاد سعيد لأحلى وأجمل بنت في الدنيا، بحبك يا ميوش” وألحقت مع التهنئة صورًا جمعت بين كلٍ منهما.

تاريخ الفنانة مي عز الدين

ولدت مي عز الدين في دولة الإمارات عام 1980 في التاسع عشر من يناير، لأم مسيحية وأب مسلم، اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، وعاشت في دولة الإمارات في أول أربع أعوام من عمرها ثم انتقلت إلى الإسكندرية بعد انفصال أبويها.

اقرأ أيضا : بعيدًا عن الأضواء زواج نادر حمدي من سارة حسني

درست الفنانة مي عز الدين علم الإجتماع بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية وتخرجت منها.

كان أول ظهور لها على شاشة التلفاز في الـ21 من عمرها عندما رشحها صديق العائلة المخرج منير راضي للنجم محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لتشاركه بطولة فيلمه الجديد “رحلة حب”، وعرض الفيلم لأول مرة عام 2001.

وكان ثاني ظهور لها بمحض الصدفة عندما رأتها الفنانة يسرا في فيلم رحلة حب، أثناء تصويرها لمسلسلها “أين قلبي”، وتواصلت مع مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة وأخبرته باختيارها للفنانة مي عز الدين لتكون ابنتها في مسلسلها الجديد “أين قلبي”، بالرغم من وجود أكثر من 40 مرشحة لذلك الدور إلّا أن مي عز الدين كان لها ظهورًا خاصًا لفت إليها الأنظار بالإضافة إلى ملامحها البريئة والطفولية، وعلقت مي عز الدين على مشاركتها مع الفنانة يسرا بأنها استفادت كثيرًا من خبرتها الفنية.

في عام 2009 تمت خطبة الفنانة مي عز الدين للاعب الكرة محمد زيدان ولكن لم تمر فترة من الزمن حتى انفصلا عن بعضهما.

شائعات حول زواجها

وعن زواج الفنانة مي عز الدين فقد انتشرت العديد من الشائعات حول ذلك الأمر من ضمنها شائعة زواجها بالفنان تامر حسني بعد مشاركتها له في فيلم عمر وسلمى وجاء زواجه من بسمة بوسيل ردًا على تلك الشائعات بالنفي.

بالإضافة إلى شائعة ارتباطها بالنجم أحمد السعدني، ولكنه أكد عدم صحة تلك الشائعات وأن الفنانة مي عز الدين هي مجرد أخت وصديقة مقربة له.

سبب عدم زواجها حتى الآن

وصرحت الفنانة مي عز الدين أن سبب تأخر زواجها يرجع إلى أنها لم تقابل الرجل المناسب الذي ترتضيه زوجًا لها حتى الآن، فهي تنتظر الزوج الذي تختاره بقلبها وليس بعقلها.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …