بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تفاصيل ضم اللاعب ميليتاو لنادي بايرن ميونخ

كتب : محمد ابراهيم

من المقرر أن ينهي اللاعب البرازيلي إيدر ميليتاو عقده مع نادي ريال مدريد في الأيام المقبلة، مما لفت أنظار الأندية الرياضية إليه كان من بينهم نادي توتنهام ونادي بايرن ميونخ.

وأصدرت صحيفة بيلد الألمانية تصريحات عن اللاعب ميليتاو بأن سبب رغبته في الرحيل من ريال مدريد هو عدم قدرته على التأقلم في الليجا، وبسبب قلة مشاركاته لذلك فهو ينوي على الرحيل من نادي ريال مدريد.

اقرأ أيضا : نتائج القرعة والفريق الذي يواجه النادي الأهلي في بطولة كأس العالم

وعن نادي بايرن ميونخ فهناك أخبار عن احتمالية رحيل اللاعب النمساوي دافيد ألابا من الفريق، وفي حال رحيله فإن نادي بايرن ميونخ يطمح إلى التعاقد مع المهاجم البرازيلي ميليتاو، حيث يعد اختيارًا مناسبًا لهم من الناحية الاقتصادية.

بالإضافة إلى نادي توتنهام الذي يطمح إلى ضم اللاعب لصفوف ناديه.

تاريخ اللاعب ميليتاو

اسمه الحقيقي إيدر غابرييل ميليتاو ولد في الثامن عشر من يناير عام 1998 حيث يبلغ من العمر 23 عامًا، وبدأ مسيرته الرياضية في نادي ساوباولو من عام 2010.

– كانت أول بطولة شارك فيها هي بطولة باوليستا عام 2016 وخسر الفريق أمام نادي إيتوانو البرازيلي بواقع هدفين للفريق الفائز مقابل هدف واحد لفريق اللاعب ميليتاو.

– في الثامن عشر من سبتمبر لعب فريقه مباراة أمام أتلتيكو يوفنتوس وسجل ثنائية رائعة في المباراة وفاز فريقه بأربع أهداف نظيفين، وتأهل الفريق حينها للدور الثاني من البطولة.

– أول مباراة احترافية له كانت المباراة الإفتتاحية للدوري البرازيلي، في الرابع عشر من شهر مايو عام 2017 وكان الفريق المنافس له فريق كروزيرو وخسر أمام الفريق المنافس حيث انتهت المباراة بهدف نظيف لنادي كروزيرو.

– في مباراة أمام فاسكو دا غاما تم طرده وانتهت المباراة بالتعادل للفريقين.

– في خلال تلك الموسم الرياضي شارك في 22 مباراة وسجل هدفين مع فريق ساو باولو البرازيلي الذي احتل المركز الثالث عشر.

– وقع اللاعب البرازيلي عقدًا مع نادي بورتو البرتغالي في السابع من أغسطس عام 2018، مدته خمس سنوات.

– وقع مع نادي ريال مدريد في الرابع عشر من مارس عام 2019، عقدًا مدته 6 سنوات بداية من الأول من يوليو في عام 2019، وبلغت قيمة العقد 50 مليون يورو.

– لعب مع ريال مدريد عددًا من المباريات وصل عددها إلى 15 مباراة خلال موسم الدوري لعام 2019- 2020 وفاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في ذلك الموسم الرياضي.

الوسوم

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …