فيلم وقفة رجالة يتصدر الإيرادات بمبالغ غير متوقعة
فيلم وقفة رجالة يتصدر الإيرادات بمبالغ غير متوقعة

فيلم وقفة رجالة يتصدر الإيرادات بمبالغ غير متوقعة

كتب : ابراهيم سراج

بدأت شركة الإنتاج سينرجي فيلمز بالإعلان عن فيلمها الجديد “وقفة رجالة”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت إعلانًا ترويجيًا للفيلم وبلغت عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة، ويحتوي الفيلم على مشاهد كوميدية مميزة جمعت بين فريق العمل من الممثلين.

اقرا أيضا : حقيقة صوت مي عمر في مسلسل لؤلؤ

ويدخل الفيلم في منافسات موسم الأجازة الصيفية للعام الدراسي الجاري، حيث أنه بالرغم من أزمة كورونا المستمرة إلا أن الفيلم لاقى نجاحًا كبيرًا بالإضافة إلى نسبة الإيرادات التي قد تجاوزت المليون و700 ألف في خلال 5 أيام فقط حيث بدأ عرضه في الدور السينمائية بداية من يوم الخميس الماضي الذي وافق تاريخ 14 من يناير.

وصرح مدير التوزيع بشركة دولار فيلم “صفوت الهلباوي” أن الفيلم قد قاربت إيراداته من المليون الثاني حيث أن الفيلم قد حقق إيرادات وصلت لمليون و700 ألف جنيه.

فيلم وقفة رجالة

فيلم وقفة رجالة من إنتاج شركة سينرجي فيلمز وشركة أفلام مصر العالمية وشركة نيو سينشري وشركة ماجيك بينز، وشارك في التمثيل كلًا من ماجد الكدواني وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.

أحداث فيلم وقفة رجالة

وعن أحداث الفيلم فهو يصنف ضمن الأفلام الكوميدية وتدور أحداثه حول 4 أصدقاء جمعتهم الصداقة في أيام دراستهم، واجتمعوا مرة أخرى بعد مرور فترة كبيرة من الزمن، ويواجه كلًا منهم عدة مشاكل فيقررون السفر إلى مدينة من إحدى المدن الساحلية ليقوموا بمواجهة مشاكلهم، وفي أثناء تلك الرحلة يكتشفون الكثير من الأمور التي قد تغيرت منذ أيام شبابهم.

بيومي فؤاد

أما بالنسبة للفنان بيومي فؤاد فقد بدأ في تصوير فيلمه الكوميدي الجديد بعنوان (عودة الأب الضال) تأليف أمين جمال ، محمد أبو السعد ، محمد فتحي ، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه ، ويشارك في بطولته كل من: هالة فاخر ، أميرة هانى ، هاجر عفيفى ، شادى ألفونس ، أعلى من الفنانين. وفي رمضان 2020 ، شارك الفنان كعادته في الأعمال الدرامية نذكر منها مسلسلات (خيانة عهد) مع الفنانة يسرا ، (ورجالة البيت) مع أحمد فهمي وأكرم حسني ، و (2 في الصندوق) مع حمدي الميرغني وأوس أوس. عام 2020 ، شارك الفنان في أعمال منها فيلم صاحب المقام بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا ، فيلم توأم روحي ، فيلم القطة العامية ، بالإضافة إلى الأعمال التي شارك فيها كضيف شرف.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …