نتيجة مباراة كأس العالم لكرة اليد بين مصر والسويد
نتيجة مباراة كأس العالم لكرة اليد بين مصر والسويد

نتيجة مباراة كأس العالم لكرة اليد بين مصر والسويد

كتب : محمد ابراهيم

في ختام الدور الأول من مباريات كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، انعقدت مباراة جمعت بين كلًا من المنتخب المصري ومنتخب السويد وتعد تلك المواجهة الثالثة والأخيرة في الدور الأول للبطولة، وانتهت المباراة بتقدم فريق السويد على المنتخب المصري بواقع 24 نقطة للسويد و23 نقطة للمنتخب المصري.

أحداث المباراة

وبذلك يكون المنتخب السويدي قد تصدر المجموعة بفارق 4 نقاط عن المنتخب المصري وحصل على المركز الأول بينما حصل المنتخب المصري على المركز الثاني وضمن كلًا من الفريقين التأهل للدور الرئيسي في البطولة، وتستمر المنافسة بين تشيلي وفريق مقدونيا على المركز الثالث بعد خسارة فريق تشيلي من السويد وخسارة فريق مقدونيا من مصر.

اقرأ أيضا : الفيفا تقرر تطبيق الفقاعة الطبية بعد نجاح التجربة في مصر

كانت المباراة حماسية وأداء الفريقين جيد وتصدى اللاعب كريم هنداوي للعديد من الكرات التي كاد أن يسددها الفريق المنافس، ودارت أغلب أحداث المباراة حول التعادل، فيما استطاع فريق منتخب السويد من حسم النتيجة في آخر المباراة وتحقيق الفوز للفريق.

بالإضافة إلى ذلك فقد حصل لاعب منتخب مصر اللاعب محمد سند على لقب “رجل المباراة”، وتمت إصابة لاعب المنتخب المصري يحيى خالد أثناء المباراة.

أسماء اللاعبين

أما عن لاعبين المنتخب الذين انعقد اللقاء بهم فهم نفس لاعبين المباراة السابقة التي كانت مع مقدونيا وجائت أسمائهم كالتالي: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

بالإضافة إلى أنه تم استبعاد كلًا من اللاعب إسلام حسن – واللاعب محسن رمضان – واللاعب أحمد هشام سيسا – واللاعب عبد الرحمن فيصل من المباراة.

وعن استبعاد اللاعب إسلام حسن فقد أكد المدير الفني للفريق على وجود 24 لاعبًا تم إعدادهم جيدًا وله الحق في الاستعانة بأي منهم في أي وقت.

كانت المجموعة السابعة تضم كلًا من مصر والسويد ومقدونيا وتشيلي، وكان من المقرر أن يكون منتخب التشيك في المجموعة بدلًا من الفريق المقدوني ولكن أعلن انسحابه في اللحظات الأخيرة بسبب كثرة عدد مصابي فيروس كورونا في الفريق.

وفي الدور الرئيسي يواجه المنتخب المصري المتأهلين للرئيسي من المجموعة الثامنة وهم الاتحاد الروسي وبيلاروسيا، بينما خسر الفريق الكوري من الاتحاد الروسي واحتل المنتخب السلوفيني المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …