الجمعة , 22 أكتوبر 2021
نتائج مباراة برشلونة والسبب وراء طرد ميسي
نتائج مباراة برشلونة والسبب وراء طرد ميسي

نتائج مباراة برشلونة والسبب وراء طرد ميسي

في ختام مباريات السوبر الأسباني جمع ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية بين كلًا من فريق أتليتك بيلباو وفريق برشلونة، واختتمت المباراة بفوز فريق أتليتك بيلباو على الفريق المناظر برشلونة بواقع ثلاثة أهداف للفريق الفائز مقابل هدفين لفريق برشلونة بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، وبذلك يكون أتليتك بيلباو هو الفائز بلقب كأس السوبر الأسباني لموسم 2020 – 2021.

تصريحات رونالدو كومان مدرب برشلونة

وصرح المدير الفني لفريق نادي برشلونة عن مدى استيائه من خسارة لقب كأس السوبر الأسباني، وعلق قائلًا: “كانت مباراة قوية من الطرفين، في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، فى الاول ضيعنا العديد من الكرات فى الوسط، نشعر بالحزن، لكن علينا أن نبقى على المسار الصحيح، الدورى سيعود وهناك أشياء يجب تحسينها دفاعيا بتحليل الأهداف التي تلقيناها”

اقرأ أيضا : الفيفا تقرر تطبيق الفقاعة الطبية بعد نجاح التجربة في مصر

وعلق على اللاعب ميسي قائلًا أنه لاعبًا محترفًا وقد بذل قصارى جهده وصعد إلى القمة في مرات عديدة، هو يعرف متى يلعب ومتى يستريح.

أحداث المباراة

أما عن المباراة فقد تم تسجيل الهدف الأول فيها لفريق برشلونة من قبل اللاعب أنطوان غريز مان في الدقيقة الـ40 من عمر المباراة، وبعد مرور دقيقتين قام لاعب فريق بيلباو، أوسكار دي ماركوس برد الهدف ليعلن تعادل الفريقين في الشوط الأول من المباراة.

ومرة أخرى سجل لاعب برشلونه، أنطوان غريز الهدف الثاني لفريقه ولكن في الدقيقة الأخيرة من المباراة قام لاعب فريق بيلباو، أسير فيلاليبر بتسديد الهدف الثاني لفريقه وانتهى وقت المباراة الأساسي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهم.

وتم حسم نتيجة المباراة بالأشواط الإضافية سجل فيها ويليامز الهدف الثالث لفريق بيلباو، وحاول برشلونة من تعديل النتيجة ولكن كانت محاولاته دون جدوى.

وفي الدقيقة 120 اعتدى لاعب برشلونة ميسي بالضرب على أسير فيلاليبر لاعب خط وسط بيلباو ورفع الحكم بطاقة حمراء في وجه ميسي وتم طرده من المباراة.

اللاعب الأرجنتيني “ميسي”

وتعد تلك المرة الأولى التي يحصل فيها اللاعب الأرجنتيني ميسي “الأسطورة” قائد بطولات برشلونه والحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات، على بطاقة حمراء مع فريق برشلونة.

أما في اللقاءات السابقة فقد تعرض للطرد ببطاقتين حمراوتين من لقائين مع منتخب الأرجنتين، كانت المرة الأولى في مباراة ودية بين المنتخب الأرجنتيني ومنتخب المجر في عام 2005، والثانية كانت مباراة رسمية ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية بين المنتخب الأرجنتيني وفريق تشيلسي عام 2009.

أما عن أرقامه مع فريق برشلونة فقد حصل على 78 بطاقة صفراء، ضمن 753 مباراة، وسدد 648 هدفًا، و284 تمريرة حاسمة، و33 لقبًا.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …