تعليق الحكام على هدف الأهلي الملغي
تعليق الحكام على هدف الأهلي الملغي

تعليق الحكام على هدف الأهلي الملغي

كتب : احمد زيدان

في مساء الأحد انعقدت مباراة من ضمن مباريات الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري العام المصري الممتاز، جمعت بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي البنك الأهلي، على ملعب المكس بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل السلبي للفريقين.

اقرأ أيضا : قرار لجنة إتحاد الكرة في واقعة محمد الشناوي

كان من أهم الأحكام التي صدرت في المباراة الحكم بإلغاء هدف للنادي الأهلي، وكان ذلك الحكم سببًا للجدال بين الكثير من داخل النادي الأهلي ومن قبل جمهور النادي.

تعليق أحمد الشناوي على هدف الأهلي الملغي

وعلق الخبير التحكيمي أحمد الشناوي على ذلك الحكم، بأن الحكم محمد سلامة كان محقًا في حكمه بإلغاء الهدف حيث أن اللاعب أيمن أشرف وثب بالكرة على كتف مدافع البنك الأهلي اللاعب محمد دبش مما جعل الهدف خاطئًا، ولو أنه كان قد قام بتسديد الهدف دون الإستناد على كتف اللاعب محمد دبش لكان الهدف صحيحًا.

وأضاف الشناوي في تصريحاته أن الحكم لم يلحظ الخطأ في بادئ الأمر من وثب أيمن أشرف على كتف لاعب البنك الأهلى محمد دبش ولكن عند مراجعة الهدف في غرفة الـ VAR، انتبه لوجود الخطأ وقرر إلغاء الهدف.

وعن ضربة الجزاء التي كانت في المباراة فقد صرح بأن الحكم كان محقًا في قراره، وأن كرة لمسة اليد للاعب البنك الأهلي في لعبة مشتركة مع أفشة لا ترتقى لركلة جزاء.

تعليق أحمد حسام ميدو على هدف الأهلي الملغي

وعلق نجم الزمالك السابق الكابتن أحمد حسام ميدو على إلغاء الهدف للنادي الأهلي بأن الحكم كان محقًا في قرار إلغاء الهدف وصرح قائلًا: “يا جماعة الكرة فاول مافيهاش كلام، قرار صحيح من الـ VAR وحكم المباراة بإلغاء هدف الأهلي، مفيش حاجة في الكورة بالعافية”.

تعليق محللي قناة الأهلي علي هدف الأهلي الملغي

وأضاف ناصر عباس المحلل التحكيمي في قناة الأهلي أن قرار الحكم كان صحيحًا بسبب التأكد من خطأ لاعب النادي الأهلي أيمن أشرف.

وأما عن شريف عبد المنعم لاعب النادي الأهلي سابقًا وعضو استوديو الأهلي التحليلي فقد خالفه في الرأي ويرى أن الهدف كان صحيحًا وأن حكم إلغاء الهدف كان حكمًا خاطئًا فيما حاول إقناع ناصر عباس برأيه حول صحة الهدف، ولكن ناصر عباس كان متمسكًا برأيه حول تأييد الحكم بإلغاء الهدف.

تعليق أحمد شوبير وعماد متعب على هدف الأهلي الملغي

فيما علق نجم الأهلي السابق عماد متعب على الهدف الملغي، بأن الحكم كان محقًا في قرار إلغاء الهدف ووافقه الإعلامي أحمد شوبير.

الوسوم

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …