تفاصيل مصرع المنتج السينمائي محمود الفولي

تفاصيل مصرع المنتج السينمائي محمود الفولي

وفق حادث سير مروري مروع انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث على محور 26 يوليو بعد تلقي شرطة النجدة بالجيزة عدة بلاغات عن الحادث، وكشفت تحريات رجال المرور عن اصطدام سيارة ملاكي بإحدى الحواجز الخرسانية على طريق المحور في الاتجاه الذي يصل بين ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر ولقى من بداخل السيارة مصرعهم حيث توفي ثلاثة أشخاص من بينهم المنتج السينمائي محمود الفولي ونجى منها فردًا واحدًا وتم نقل الجثامين والشخص المصاب إلى المستشفى.

اقرأ أيضا : “العين فلقت الحجر” اشتعال النيران في سيارة احمد حسن وزينب الجديدة

 تحريات النيابة

بعد نقل المتوفين إلى المستشفى تم إزالة حطام السيارة من الطريق وتحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن جثمان المتوفين من بينهم جثة المنتج السنيمائي محمود الفولي وكلفت مباحث أكتوبر بإكمال التحريات اللازمة للكشف عن سبب الحادث، مشددة على ضرورة الإسراع في التحريات، بالإضاف إلى التحفظ على سيارة الحادث لفحصها بواسطة خبير من الإدارة العامة لمرور الجيزة والتأكد من إذا كانت الفرامل سليمة من عدمه، وعن ما إذا كانت السرعة العالية هي المتسببة في وقوع الحادث أم لا.

ولبيان ما إذا كان الحادث مدبر أم لا وعن تداخل سيارات أخرى بالحادث فقد أكدت النيابة على ضرورة تفريغ كاميرات المراقبة التي تتواجد بالطريق لمعرفة تفاصيل الواقعة.

ووفقًا لتحريات المباحث الأولية فقد صرحت مباحث أكتوبر عن سبب الحادث مؤكدة على أن السرعة العالية كانت سببًا رئيسيًا في الحادث، ونتيجة لسرعة السيارة لم يتمكن السائق من السيطرة عليها فنتج عن ذلك انحراف السيارة واصطدامها بالحاجز الخرساني للطريق، وعن انفجارها فكان سببًا ناتج عن ماسًا كهربائيًا امتد لخزان الوقود فنتج عنه اشتعاله وانفجار السيارة، وأدى إلى وفاة من بداخلها.

أما عن المتوفين نتيجة الحادث فكانوا عائدين من واجب عزاء بعد منتصف الليل وقد أمرت النيابة بتحرير تقرير طبي يشمل سبب الوفاة وحالة المتوفين بالكامل، وعن الناجي الوحيد من الحادث فتنتظر النيابة قدرته على الإدلاء بأقواله حتى تستدعيه وتسمع شهادته حول الحادث.

 المنتج السينمائي محمود الفولي

وعن المنتج الشاب محمود الفولي فنذكر أنه توفي عن عمر يناهز 27 عامًا، وكان أخر أعماله السينمائية فيلم شنطة حمزة الذي كان من إخراج أكرم فاروق وكتابة أحمد عبد الله، وبطولة النجم حمادة هلال في دور حمزة ويسرا اللوزي في دور أمينة والعديد من الفنانين الذين كان لهم دورًا كبيرًا في إنجاح العمل.

شاهد أيضاً

حادث قطار منيا القمح

محافظ الشرقية يتفقد مصابين حادث قطار منيا القمح

انتقل الدكتور ممدوح غراب إلى مستشفى منيا القمح بمحافظة الشرقية، بعد وقوع حادث انقلاب عربتي …

وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

السبب وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

ارتكبت الإعلامية رانيا صفوت جريمة بشعة في حق زوج اختها في مساء الأمس، الثلاثاء، حيث …

أتوبيس أسيوط

التفاصيل الكاملة لحادث أتوبيس أسيوط

في منتصف ليلة الأمس، الثلاثاء،  شهد طريق أسيوط – البحر الأحمر حادث مرور مروع نتيجة …