إصابة الهاني سليمان وتفاصيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي
إصابة الهاني سليمان وتفاصيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي

إصابة الهاني سليمان وتفاصيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي

في إطار منافسات بالدوري المصري الممتاز انعقدت اليوم مباراة جمعت بين فريق الإنتاج الحربي وفريق سموحة على ملعب السلام، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف واحد لكلٍ منهما، والتي كانت مؤجلة من الجولة السادسة للدوري الممتاز.

جاء تشكيل فريق سموحة مكون من كلًا من: الهاني سليمان، أحمد جمال، محمود البدري، محمد عبدالمطلب، علي غزال، محمود عبدالحليم، أحمد حمدي عبدالقادر، رفيق كابو، إسلام جمال، شريف رضا، حسام حسن.

اقرأ أيضا : رمضان صبحي يتصدر قائمة هدافي الدوري

وجاء تشكيل فريق الإنتاج الحربي مكون من كلًا من: أحمد يحيى، السيد الشبراوي، محمد عبدالفتاح، معاذ الحناوي، محمد بازوكا، مصطفى الجمل، غنام محمد، مصطفى البدري، عبدالرحمن أسامة، باسم مرسي، محمد فييرا.

أحداث المباراة وحقيقة شائعات إصابة هاني سليمان

وعن تفاصيل المباراة فقد بدأ الشوط الأول بتسديدة قوية من لاعب فريق الإنتاج الحربي مصطفى البدري في الدقيقة الـ 13 ، وحاول بعدها فريق نادي سموحه بتعويض ذلك الهدف خلال الشوط الأول للمباراة لكن دون جدوى.

وفي منتصف الشوط الأول اضطر أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة إلى تغيير الهاني سليمان بالحارس عمرو صلاح إثر إصابة الهاني سليمان.

وعن تلك الأصابة فقد تداولت شائعات عن سببها وقال البعض أن اللاعب الهاني سليمان قام بابتلاع لسانه مما اضطر أحمد سامي إلى تغييره.

ولكن تم نفي تلك الشائعات والتوضيح بأن سبب الإصابة كان كدمة قوية في وجه حارس المرمى الهاني سليمان، وليس بسبب ابتلاع لسانه كما انتشرت الشائعات، مما استدعى استكمال المباراة بدونه.

وفي الشوط الثاني بذل نادي سموحة قصارى جهده ليعوض الهدف الذي أحرزه الفريق المناظر نادي الإنتاج الحربي ولم يلبس قليلًا حتى قام اللاعب حسام حسن من هز شباك الفريق المناظر بهدفًا حقق التعادل لفريقه.

وبهذه المباراة يكون نادي سموحة قد قام برفع نقاطه في جدول ترتيب الدوري إلى 8 نقاط في المركز التاسع، ويكون نادي الإنتاج الحربي قد رفع نقاطه إلى 5 نقاط واحتل المركز السادس عشر.

تصريحات محمد فرج حول خطاب نادي اتحاد الكرة

أما عن نادي سموحة فقد صرح الكابتن محمد فرج رئيس نادي سموحة أن ناديه لم يتلق خطابًا من اتحاد الكرة بشأن ترشيح ممثل لرابطة الأندية المحترفة، وأكد على أن ناديه يرغب في ضم لاعبين بعينهم دون غيرهم إلى ناديه من لاعبي النادي الأهلي، وقدم الشكر إلى اللاعب مصطفى فتحي بقبوله الإنضمام لنادي سموحة فترة الإعارة بالرغم من وجود عروضًا أخرى مقدمة له من قبل العديد من الأندية المنافسة.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …