بعيدًا عن الأضواء زواج نادر حمدي من سارة حسني
بعيدًا عن الأضواء زواج نادر حمدي من سارة حسني

بعيدًا عن الأضواء زواج نادر حمدي من سارة حسني

في حضور عدد كبير من الفنانين قام الموسيقار نادر حمدي بالإحتفال بزواجه من المنتجة سارة حسني في مساء يوم السبت بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة.

كان الحفل مليئًا بالنجوم والفنانين نذكر منهم: النجم تامر حسني، والنجم أحمد فهمي، والنجم هاني رمزي، والنجم حاتم فهمي، والنجم عزيز الشافعي، والنجمة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ومرنا الهلباوي وخطيبها محمد عطية، وتوما، ومصطفى محفوظ، والعديد من النجوم الكبار غيرهم من محبين وأصدقاء كلًا من نادر حمدي وسارة حسني.

اقرأ أيضا : حقيقة العلاقة العاطفية بين المخرج سامح عبد العزيز والفنانة نانسي صلاح

وعقب انتهاء حفل الزفاف قام الفنان تامر حسني بنشر صورة جمعت بينه وبين العروسين على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها معربًا عن حبه لهما وتمنى لهم السعادة في حياتهم حيث كتب: “ٔول صورة مع العريس أخويا وصديق العُمر الغالي نادر حمدي، مبروك يا ندور ومبروك يا سارة، بحبكم جدا جدا جدا، ربنا يحفظكم ويسعدكم”.

سارة حسني

وعن العروسين نادر حمدي وسارة حسني، فقد فضلا الإحتفاظ بعلاقتهما العاطفية بعيدًا عن الأضواء، ولم ينشرا عن خبر زفافهما.

العروس سارة حسني هي الصديقة المقربة لعائلة فهمي، أحمد فهمي وكريم فهمي، والفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي ودانيا زوجة الفنان كريم فهمي.

نادر حمدي

وعن الفنان نادر حمدي فهو من مواليد مدينة القاهرة، ولد في السابع عشر من سبتمبر عام 1979م، وتخرج من معهد الكونسرفتوار، وعن أعماله الفنية فقد شارك في تأسيس فرقة الغناء المعروفة “واما” واشتغل بالتوزيع الغنائي.

بالإضافة إلى ذلك فقد شارك مع النجوم الكبار في العديد من الأعمال من ضمنهم عمرو دياب وسميرة سعيد.

بدأ مشواره في السينما بمشاركته في فيلم الأكاديمية عام 2009، بأغنية “سيبها بظروفها” بالإضافة إلى تجسيده دور البطولة، وشارك في أعمالًا درامية من أهمها مسلسل أولاد أدم عام 1986.

ومن ألبوماته في فرقه واما شارك في ألبوم “ياليل” عام 2004، وألبوم “ياغالي عليا” عام 2006، وألبوم “رايحة جاية” عام 2010، وأخيرًا ألبوم كان ياما كان عام 2015 الذي تم إصداره من قبل شركة كيوب ميوزك.

ومن آخر أعماله كان مسلسل لؤلؤ حيث قام بتوزيع أغنية فوبيا رجالة التي تخطى عدد مشاهداتها الـ 2 مليون وكتب على صفحته الرسمية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” أغنية فوبيا الرجالة – من مسلسل لؤلؤ، تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة على مواقع التواصل الإجتماعي، توزيع: نادر حمدي، وكلمات: منصور محمد، وألحان: هيثم نبيل”

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …