محمد صلاح
محمد صلاح

رامي مالك يجسد رحلة كفاح محمد صلاح في عمل سينمائي

في لقاء طريف مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الإنجليزي ليفربول، عبر مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت” تحدث النجم محمد صلاح عن الكثير من التفاصيل الخاصة بحياته، بالإضافة إلى بعض الأمور الخاصة بزملائه في نادي ليفربول.

اقرأ أيضا : الفريق المغمور هولشتاين كيل يقضي علي بايرن ميونخ

ومن المقرر أن يلتقي نادي اللاعب محمد صلاح ليفربول مع نادي مانشيستر يونايتد على أرض نادي آنفيلد في مساء الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، وتعد تلك المباراة هي مباراة القمة للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح وسكان ليفربول

تحدث اللاعب محمد صلاح عن الحياة في مدينة ليفربول معربًا عن حبه لسكان ليفربول حيث أنهم أناسًا ودودين ويتعاملون معه منذ أول يوم له في البلاد بلطف ومحبة، وأن شعب ليفربول هو ما يجعل حياته أفضل في البلاد.

وعن لهجة شعب ليفربول الشعب الذي يتحدث باللهجة “السكاوزية” فقال أنه أحيانًا يحتاج أن يتابع الحديث بالتصوير البطئ فهم يتحدثون بسرعة كبيرة ولا يفهم شئ منهم.

إضافة إلى ذلك قال إن لديهم قطًا في منزلهم يحبه كثيرًا، اسمه “boss” ويرجع سبب تسميته بهذا الاسم إلى إعجاب إبنته مكة به وهي من قامت بإطلاق ذلك الاسم عليه، وهو يعني بلهجة شعب ليفربول اللهجة السكاوزية: الشئ الرائع.

علاقة محمد صلاح بزملائه في نادي ليفربول

قال محمد صلاح أن صديقه المقرب بعد رحيل صديقه الكرواتي ديان لوفرين إلى نادي زينيت سان بطرسبرج، هو كوستاس تسيميكاس بالإضافة إلى شيردان شاكيرى.

وسُئل محمد صلاح عن صاحب أفضل عرضيات من وجهة نظره من بين ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرستون فقال: كلًا منهما له أسلوب مميز في اللعب فاللاعب ترينت أحيانا تشعر بالخوف من عرضيته وتظن أنها تسديدة بينما أسلوب أندي في اللعب أهدأ قليلًا وأضاف مازحًا لا يمكنني الاختيار من بينهما تجنبا للمشاكل.

وعندما سُئل اللاعب محمد صلاح عن من الأسرع من بينه هو أم اللاعب السنغالي ساديو ماني أجاب مازحًا: كلًا منا سيقول عن نفسه أنه الأسرع، فإذا كان السؤال تحديدًا عن الأسرع في الجري لمسافات طويلة سأجيب أنا، وإذا كان المقصود بالسؤال عن الأسرع بالجري لمسافات قصيرة سأجيب أيضًا: أنا، واستكمل حديثه قائلا لكن في الحقيقة ماني قد يكون أسرع مني في الركض لمسافات طويلة.

حياة محمد صلاح كعمل سينمائي

وعن الفنان رامي مالك فقد دار حديثا بين مذيع سكاي سبورت واللاعب محمد صلاح عن إمكانية تجسيد حياته الشخصية في عملًا سينيمائيًا فقال اللاعب محمد صلاح أنه لم يفكر في ذلك الأمر من قبل ولكن إذا حدث فسيكون ذلك عملًا ممتعًا حيث تمتلئ حياته بالكثير من الأحداث، لكنه لم يفكر في شخصية بعينها لتقوم بتجسيد دوره.

وعندما رشح له المذيع النجم رامي مالك فقال أنه تحدث معه مرة في حفل مجلة تايم الأمريكية وقال أنه سيكون اختيارًا جيدًا حيث أنه يتحدث العربية بعض الشئ وعلى علم بالثقافة المصرية.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …