السبت , 23 أكتوبر 2021
شبيهة زبيدة ثروت الشابة فاطمة هتلر
شبيهة زبيدة ثروت الشابة فاطمة هتلر

شبيهة زبيدة ثروت الشابة فاطمة هتلر يخلق من الشبة 40

في الأونة الأخيرة قامت الفتاة الشابة “فاطمة هتلر” شبيهة زبيدة ثروت بنشر صورًا لها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تقلد جلسة تصوير للفنانة زبيدة ثروت، وظهر شبهًا كبيرة بين كلًا من الشابة فاطمة والفنانة زبيدة ثروت مما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا متابعين الشابة فاطمة هتلر ومحبي الفنانة زبيدة ثروت.

اقرأ أيضا : حقيقة العلاقة العاطفية بين المخرج سامح عبد العزيز والفنانة نانسي صلاح

كانت قد انتشرت شائعات حول الشابة فاطمة هتلر شبيهة زبيدة ثروت عن أنها تقرب بالنسب إلى الفنانة زبيدة ثروت لكنها أكدت عدم صحة تلك الشائعات ونفت وجود أي صلة قرابة بينهما.

فاطمة هتلر شبيهة زبيدة ثروت

الشابة “فاطمة هتلر” شبيهة زبيدة ثروت من مواليد محافظة الشرقية، وتدرس بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر في الفرقة الثالثة، واشتهرت داخل الجامعة بلقب “شبيهة زبيدة ثروت”.

زبيدة ثروت

الفنانة الراحلة زبيدة ثروت كانت من مواليد محافظة الإسكندرية ولدت في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1940م، ولدت لعائلة كبيرة فكان والدها ضابط وأما والدتها فكانت حفيدة السلطان حسين كامل، وكانت لها شقيقة توأم تدعى حكمت بالإضافة إلى باقي أشقائها التوأم علاء أحمد ثروت وكمال أحمد ثروت، وشقيقهم صلاح أحمد ثروت.

زبيدة ثروت تتصدر المركز الأول في مسابقات الجمال

لقبت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بلقب “قطة السينما العربية” نظرًا لجمالها ورقتها.

واختارتها مجلة الجيل لتكون الفائزة في مسابقة ملكة جمال الشرق، ومسابقة أجمل مراهقة التي فازت فيها بفارق خمسة آلاف صوت على نظيرتها التي حصلت على المركز الثاني في المسابقة، بالإضافة إلى مجلة الكواكب المصرية التي اختارتها لتكون ضمن أجمل عشرة وجوه للسينما وكانت صاحبة لقب أجمل عيون في السينما المصرية بترشيح من حسين حلمي المهندس.

زيجات زبيدة ثروت

تزوجت زبيدة ثروت عدة مرات فكان أول زواجًا لها من ضابط البحرية المصرية إيهاب الغزاوي ولم تستمر معه طويلًا إلى أن انفصلت عنه وقامت بالزواج من المنتج السوري صبحي فرحات وأنجبت منه أربع بنات ولم تنجب غيرهم، وبعد انفصالها عنه تزوجت من محمد اسماعيل وأخيرًا الممثل عمر ناجي.

صرحت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بأن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ كان قد تقدم للزواج منها لكنها لم تعلم بذلك إلا بعد فترة من زواجها الثاني وأوصت أن تدفن إلى جواره، كان ذلك في اللقاء الأخير لها قبيل وفاتها وبعد اعتزالها للتمثيل.

اعتزلت زبيدة ثروت التمثيل عام 1985م وكان آخر أعمالها الفنية مسرحية عائلة سعيدة جدًا، وانتقلت للهجرة في الولايات المتحدة الأميركية، وعادت بعد فترة إلى مصر وتوفت عام 2016م بعد صراع طويل مع السرطان.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …