صبري يكشف عن سبب لقائه مع أم كلثوم قبل مرضها
سمير صبري يكشف عن سبب لقائه مع أم كلثوم قبل مرضها

سمير صبري يكشف عن سبب لقائه مع أم كلثوم قبل مرضها

في برنامج واحد من الناس قام الإعلامي عمرو الليثي باستضافة الفنان الكبير سمير صبري، الذي يذاع على قناة الحياة، ودار اللقاء حول العديد من المواضيع والتصريحات التي أعلن عنها سمير صبري لأول مرة نذكر منها ما يلي:

تحدث الفنان عن علاقته بالفنانة الراحلة أم كلثوم “كوكب الشرق”، حيث تحدث عن طلبه منها برغبته في إجراء حوارًا معها فقالت: “أنا مسافرة بكرة وتعالى قابلني في المطار” وذكر أنها عادت من السفر مريضة وذهبت بعدها مباشرة إلى المستشفى.

اقرأ أيضا : سماح أنور تكشف عن حقيقة إخفاء زواجها وإبنها أدهم

وأضاف النجم سمير صبري: “سجلت معاها الحوار في المطار والحمد لله” وتابع: “سألتها لو ماكنتيش أم كلثوم المصرية كنتي تحبي تكوني مين؟”.

 قالت: “أكون حارس مرمى النادى الأهلى لأن حارس المرمى يدافع ويحفظ ويصون، وأنا مصرية وفلاحة أدافع عن بلدى وأصون ارضى وأحافظ عليها”.

وقال سمير صبري عن نفسه: “لا أتخيل نفسي شخص آخر غير سمير صبرى الفنان”.

واستطرد حديثه عن الراحلة أم كلثوم بأنه كان دائم الذهاب للمسرح وعن مرافقته للهندسة الإذاعية بماسبيرو ليتابع حفلاتها ومدى برَاعتها ووقفتها على المسرح وتقديمها لأروع الأغاني.

وعن لقائه بإبنة محمود الشريف ووثيقة زواجه من أم كلثوم، فأخبرته أن أم كلثوم قد أحبت والدها محمود الشريف لدرجة كبيرة أما عن إنفصالهم فكان بسبب الظروف التي عارضت استمرار زواجهم.

وفي مداخلة هاتفية للفنانة “نيللي” عبرت فيها عن مدى حبها وتقدريها للفنان سمير صبري، وكم هي سعيدة بوجود شخص مثل الفنان سمير صبري في حياتها وقالت: “عشرة العمر وأحبه جدا وله مكانة كبيرة، ولنا ذكريات جميلة اثناء التصوير، ولو ليا أخ كنت أتمنى يكون سمير”.

وأضافت أنها تشترك معه في عدة صفات منها “حب مصر، وحب الفن”.

وعن ذكرياتها مع الفنان سمير صبري تابعت حديثها قائلة: “سافرنا اليونان وتونس وقدمنا أفلام رائعة ولينا ذكريات كثيرة مع بعض منها أغنية مبروك للعروسة في اليونان، وشريط الفيلم اتحرق ولما رجعنا مصر سجلنا الأغنية مرة تانية”.

وقام الإعلامي عمرو الليثي والفنان سمير صبري بتوجيه دعوة للفنانة “نيللي” للحضور لبرنامج واحد من الناس.

وعن لقبه “ملك الأفراح” فقال أنه كان ملازمًا للموسيقار عمار الشريعي في العديد من الأفراح بالإضافة إلى تردده كثيرًا على منزله في حضور منير الأبنودي وعدد آخر من كبار النجوم، فأطلق عليه عمار الشريعي ملك الأفراح.

وعن المهرجانات التي أقيمت في الفترة الأخيرة فقد أبدى عن استيائه منها حيث أنها أصبحت مجرد استعراضًا للأزياء من قبل الوجوه الجديدة، وأما كبار النجوم فلم تتوجه لهم دعاوى مثل سميرة أحمد ونبيلة عبيد وغيرهم ولابد من تقدير كبار النجوم بشكل يليق بمكانتهم الفنية.

شاهد أيضاً

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

بوسي شلبي تحيى ذكرى رحيل الفنانة نادية لطفي

في ذكرى وفاة الفنانة الراحلة نادية لطفي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على …

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …