الإثنين , 25 يناير 2021
نادية الجندي ترتدي زيًا تنكريًا للملكة نفرتيتي
نادية الجندي ترتدي زيًا تنكريًا للملكة نفرتيتي

نادية الجندي ترتدي زيًا تنكريًا للملكة نفرتيتي

أثارت الفنانة نادية الجندي جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت في إحدى برامج المسابقات وهي ترتدي زيًا تنكريًا للملكة نفرتيتي.

كان ظهورها على قناة ام بي سي مصر في الحلقة السادسة من برنامج “the masked singer – انت مين؟” ، ويستضيف البرنامج نجومًا في مختلف المجالات من جميع أنحاء الوطن العربي، ويقوم النجوم بإخفاء شخصيتهم عن طريق التنكر وتجسيد شخصيات أخرى وعلى لجنة التحكيم معرفة الشخصية الحقيقية وراء ذلك الزي التنكري، عن طريق السمات الملحوظة لشخصياتهم وحركات وتفاصيل كل ضيف من الضيوف المتنكرين.

اقرأ أيضا : تصريحات يكشف عنها عزت العلايلي لأول مرة مع صاحبة السعادة

وتتشكل لجنة التحكيم من أربع أعضاء من النجوم وهم النجم حسن الرداد، والنجم قصي خولي، والنجم مهند المحمدي، وأخيرًا الفنانة سيرين عبد النور.

أما عن الفنانة نادية الجندي فقد فاجأت لجنة التحكيم بشخصيتها بعد نزعها لقناع شخصية الملكة نفرتيتي التي لم يستطيع أي فرد من أعضاء هيئة التحكيم بالتعرف على شخصيتها الحقيقية حتى آخر لحظة من التحدي.

وقامت بالتعبير عن مدى سعادتها بالمشاركة في البرنامج وأن سبب اختيارها لتلك الشخصية هو حبها الشديد للملكة نفرتيتي بالرغم من صعوبة الأمر ولكن كعادتها فهي تحب المغامرة والتحدي دائمًا، قالت الفنانة نادية الجندي: ” رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي”.

وقامت بنشر فيديو يجمع بينها وبين الفنان الشاب حسن الرداد وعلقت عليه قائلة: ” وأنت كمان فنان جميل ومحترم، وسعيدة بلقائي معاك ومع كل العاملين بالبرنامج بشكركم”

بالإضافة إلى تعقيبها على الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة: ” أول مرة أشارك في برنامج مسابقات بس حبيت أخوض التجربة كنوع من التجديد لأنه برنامج غير تقليدي وجديد وتحمست لفكرته و تجسيدي لشخصية تاريخية جميلة لملكة مصر نفرتيتي ومحدش كان يعرف مشاركتي في البرنامج لكل المحيطين والمقربين ليا حتى لا أفقد عنصر المفاجئة وكلهم اتفاجئوا اليوم لما الحلقة اتذاعت.

تابعت الجندي بشكر جمهوري وكل اللي كان بيبعت من أول حلقات البرنامج بأن الشخصية نفرتيتي هي أنا وبشكر كل القائمين على البرنامج وفريق الإعداد ولجنة التحكيم وقنوات MBC وكل الشكر والحب والامتنان لجمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي على تشجيعه وتعليقاته الجميلة اللي أسعدتني جدا جدا وأنا متابعة بنفسي ردود الأفعال على جميع وسائل السوشيال ميديا ألف شكر للجميع “.

شاهد أيضاً

وائل الإبراشي

حقيقة شائعات وفاة وائل الإبراشي

كتب : ابراهيم سراج منذ حوالي ثلاثة أسابيع صرحت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على …

مي عز الدين

حقائق حول زواج الفنانة مي عز الدين

كتب : ابراهيم سراج احتفلت الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها الـ41 وحرص العديد من …

فيلم وقفة رجالة يتصدر الإيرادات بمبالغ غير متوقعة

فيلم وقفة رجالة يتصدر الإيرادات بمبالغ غير متوقعة

كتب : ابراهيم سراج بدأت شركة الإنتاج سينرجي فيلمز بالإعلان عن فيلمها الجديد “وقفة رجالة”، …