الأحد , 18 أبريل 2021
الشائعات تحاصر يسرا بسبب فيروس كورونا المستجد
الشائعات تحاصر يسرا بسبب فيروس كورونا المستجد

الشائعات تحاصر يسرا بسبب فيروس كورونا المستجد

في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد أعلن الكثير من المشاهير إصابتهم بذلك الفيروس اللعين ومن أبرز أولئك النجوم الفنانة القديرة “يسرا”، حيث أعلنت منذ فترة إصابتها بالفيروس على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت: “بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا : إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا

كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة المرض، ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض، شكرا للجميع”

وبعدها بأيام انتشرت شائعات عن تدهور حالتها الصحية ولكن تم نفي تلك الشائعات من قبل الفنانة إلهام شاهين وصرحت عن استيائها من تلك الشائعات التي أطلقها البعض دون أي اعتبار للحالة النفسية للفنانة يسرا، وأكدت على أنها تتلقى العلاج بداخل منزلها تحت إشراف نخبة من الأطباء.

كان ما تقدم ذكره منذ حوالي اسبوعين واليوم قامت الفنانة يسرا بالتصريح عن سلبية المسحة التي قامت بإجرائها قائلة: “الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية، لسة ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع”

أما عن مشاركتها في السباق الدرامي لعام 2021م، فمن المقرر أن تشارك في شهر رمضان بعمل درامي جديد باسم “حرب أهلية”، من إنتاج العدل جروب، ومن إخراج المخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى عددًا من الفنانين المشاركين في هذا العمل نذكر منهم الفنانة هيفاء وهبي والفنانة جومانا مراد والنجم خالد أنور.

يذكر أيضا أن مسلسل “خيانة عهد” كان من آخر أعمالها الدرامية في رمضان عام 2020، وحصلت مقابل دورها في المسلسل على جائزة أحسن ممثلة في دراما 2020 من مؤسسة “دير جيست”.

كان المسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل.

شارك في المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين نذكر منهم: حلا شيحة في دور عهد، وعبير صبري في دور نادية، وبيومي فؤاد في دور منعم وخالد سرحان في دور مروان دهب، وعددًا كبيرًا من الفنانين الذين كان لهم دورًا كبيرًا في نجاح العمل.

شاهد أيضاً

شريهان على إعلان فودافون

أول تعليق لـ شريهان على إعلان فودافون

شهدت القنوات الفضائية اليوم، عودة الفنانة شريهان للشاشات بعد غياب دام قرابة الـ 19 عام، …

سليمان

السبب وراء تصريح حنان سليمان أنا مسيحية

كتب : ابراهيم سراج أثارت الفنانة حنان سليمان الجدل بين جمهورها بسبب منشورها الذي كتبته …

عمرو أديب

عمرو أديب يرد على محمد رمضان الإنسان المتربي نعمة

في مساء الأمس الأحد، رد الإعلامي عمرو أديب على الإساءة الموجهة له من قبل محمد …