حقيقة العلاقة العاطفية بين المخرج سامح عبد العزيز والفنانة نانسي صلاح
حقيقة العلاقة العاطفية بين المخرج سامح عبد العزيز والفنانة نانسي صلاح

حقيقة العلاقة العاطفية بين المخرج سامح عبد العزيز والفنانة نانسي صلاح

في الفترة الأخيرة تم تداول الكثير من الشائعات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة عاطفية بين المخرج سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي، والفنانة نانسي صلاح.

وقامت الفنانة نانسي صلاح بتأكيد تلك الشائعات عن طريق إشهار خبر خطوبتها من المخرج الكبير سامح عبد العزيز في يوم 18 من ديسمبر الماضي وسيتم الإعلان عن تفاصيل الزواج قريبًا، وأضافت نانسي صلاح أنها لا ترغب في أن تكون حياتها الشخصية على المشاع بين الناس لذلك أخفت خبر خطوبتها عن الإعلام في بداية الأمر، وفضلت أن تكتفي بمشاركة أخبار أعمالها مع جمهورها.

اقرأ أيضا : النجم المصري العالمي مينا مسعود يزور الأهرامات

أما عن خبر تعاونها مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز في الأعمال التليفزيونية، فقد أكدت على عدم صحة تلك الأخبار وحتى لا يتم استغلال ذلك الأمر فقد أكدت على أنها لاتنوي مشاركته في أي عمل قادم، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي عرضت عليها في الفترة الحالية وأنها تقوم بالاختيار بينهم.

نذكر أن الفنانة نانسي صلاح من مواليد مدينة القاهرة وتخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وشاركت في العديد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني بمشاركتها في مسرحية “بعد الليل” عام 2014 وفي العام الذي يليه شاركت في في فيلم سكر مر، ومسلسل خفة يد في عام 2018 ومسلسل مملكة إبليس عام 2019 بالإضافة إلى فيلم كل سنة وانت طيب عام 2019.

وقامت بتقديم دورًا دراميًا في مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني الذي كان من تأليف الكاتب هاني كمال، وإخراج المخرج كمال منصور، وشارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين نذكر منهم : الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، والفنان محمد عادل، والفنان أحمد سلطان، والفنانة أمانى كمال، والفنانة نرمين الفقى، والفنان مدحت صالح، والفنانة كارولين عزمى، والفنان محمود حجازى، والفنانة ولاء الشريف، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الذين كان لهم دورًا كبيرً في إنجاح العمل.

وعن أعمالها الحالية فمن المقرر أنها تقوم بالمشاركة في فيلم “ماما حامل” من تأليف الكاتب لؤي السيد ومن إخراج المخرج محمود كريم والذي يشارك فيه عددًا كبيرًا من النجوم نذكر منهم النجمة ليلى علوي والفنان بيومى فؤاد، والفنان سامي مغاوري، والفنانة دينا محسن ويزو، والفنانة هدى المفتى.

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل بيضة ذهب وفيلم ساعة شيطان.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …