الإثنين , 25 يناير 2021
الفريق المغمور هولشتاين كيل يقضي علي بايرن ميونخ
الفريق المغمور هولشتاين كيل يقضي علي بايرن ميونخ

الفريق المغمور هولشتاين كيل يقضي علي بايرن ميونخ

في ختام دوري الدرجة الثانية بالدورة الثانية والثلاثين ضمن المنافسة على بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، استضاف الفريق المغمور هولشتاين كيل نظيره فريق بايرن ميونخ مساء الأربعاء، وانتهت المباراة بفوز هولشتاين كيل على نظيره بايرن ميونخ عن طريق ركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، وبذلك يخرج فريق بايرن ميونخ من المنافسة.

اقرأ أيضا : ميلان يسعي إلى الحفاظ على لاعبه التركي هاكان تشالهان أوغلو
أما عن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الكابتن هانز فليك، فقد أبدى عن استيائه بتلك النتيجة ومدى انزعاجه بما حدث، وأن الخسارة قد تسببت لهم بخيبة أمل كبيرة بعد خروج البافارى من دور الـ 32 من كأس ألمانيا.
وعقب نهاية المباراة فقد صرح قائلًا: “نشعر بالصدمة وخيبة أمل كبيرة، لقد صعب علينا الفريق الخصم المباراة بفضل الروح المعنوية الكبيرة التى خاض بها اللقاء” ،واستكمل حديثه قائلًا : “الهدف الثاني الذي سجله فريق كيل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني كان مزعجا وتسبب في إرباك الفريق”.
وعن تفاصيل المباراة:
جاء تشكيل فريق بايرن ميونخ على النحو التالي: حراسة المرمى: الحارس نوير.
والدفاع: سوله، دافيز، هيرنانديز، سار.
والوسط: توليسو، كيميتش، موسيالا.
والهجوم: مولر، جنابري، ساني.
بدأت المباراة بتقدم من بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة عشر عبر سيرجي جنابري بإصداره أول هدف في المباراة، ولم تنقض عدة دقائق حتى أحرز الفريق المناظر هولشتاين كيل أول هدفًا له في الدقيقة السابعة والثلاثين وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وبدأ الشوط الثاني بتسديدة رائعة من اللاعب ليروي ساني بيسراه وقام بتسجيل الهدف الثاني لفريقه البايرن، وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 95 سجل الفريق المناظر آخر هدفًا في المباراة فكان سبب نهاية المباراة بالتعادل، وتقرر حسم النتيجة النهائية للمباراة عن طريق ركلات ترجيحية وسدد هولشتاين كيل 6 ركلات مقابل 5 ركلات للفريق المنافس بايرن ميونخ.
وبذلك تكون انتهت المباراة بفوز هولشتاين كيل بركلات ترجيحية على نظيره بايرن ميونخ.
نذكر أن فريق البارافاي فاز على فريق باير ليفركوزن بأربع أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، واستحق بذلك الفوز لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا.
ومع انتهاء الجولة الـ 15 كان بايرن ميونخ يحتل صدارة الترتيب الدوري من المسابقة برصيد 33 نقطة.
أما في الدوري السادس عشر من مباريات كأس ألمانيا فقد فشل في الحصول على اللقب لأول مرة منذ عام 2000 – 2001 بعد خروجه من أمام فريق ماجديبورج بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3 بعد التعادل بنتيجة 1 – 1.

شاهد أيضاً

الدوري المصري

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري في الجولة التاسعة من البطولة

كتب : احمد زيدان انعقد في الأيام الأخيرة 4 لقاءات ضمن مباريات الجولة التاسعة من …

مانشستر وفولهام

مانشستر يواصل صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

كتب : ابراهيم سراج ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثامنة عشر، انعقدت آخر …

تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو

تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو

كتب : هشام صلاح الدين ضمن منافسات الكأس الأسباني في الدور الـ32، انعقدت مباراة جمعت …