ميلان يسعي إلى الحفاظ على لاعبه التركي هاكان تشالهان أوغلو
ميلان يسعي إلى الحفاظ على لاعبه التركي هاكان تشالهان أوغلو

ميلان يسعي إلى الحفاظ على لاعبه التركي هاكان تشالهان أوغلو

مع قرب انتهاء الموسم الحالى يسعى العديد من الأندية الرياضية إلى تجديد عقودهم مع اللاعبين بينما يسعى البعض الآخر لضم لاعبين جدد إلى نايدهم.

ووفقا لذلك يسعى نادي ميلان إلى الحفاظ على لاعبه التركي هاكان تشالهان أوغلو عن طريق رفع القيمة المالية المقدمة له مقابل تعاقده معهم، حيث أنه من المقرر انتهاء عقد اللاعب معهم بنهاية الموسم الحالى.

اقرأ ايضا : فوز مانشستر يونايتد علي بيرنلي

ونظرًا لمهارة وكفاءة اللاعب هاكان فيسعى كلًا من نادي مانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس إلى ضمه إليهم، لكن بسبب ما قدمه لفريقه ميلان فهو متمسك به إلى أقصى درجة.

أما هاكان تشالهان أوغلو فقد طلب مقابل الاستمرار مع ميلان مبلغ من المال قدره 6 ملايين يورو في الموسم الواحد ،وقد صرحت الصحف الإيطالية أن ميلان يحاول جاهدًا الحفاظ على لاعبه هاكان تشالهان أوغلو ووفقًا لذلك فقد قام برفع قيمة عرضه إلى 4 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت السنوية.

ومن المقرر اجتماع مسؤولي نادي ميلان مع ممثلي اللاعب ميلان لاستكمال المفاوضات فيما بينهم، مما يترتب عليه قرب موعد التجديد.

أما عن المدرب ستيفانو بيولي و المدير الفني للفريق فقد شهد النادي تحت قيادته أزهى فتراتِه حيث تصدر برصيد 40 نقطة في ترتيب الدوري ، وفاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة  وحيد أمام نظيره يوفنتوس بطل آخر 9 سنوات.

نذكر أيضا أن الفريق تصدر الترتيب بقيادة ستيفانو بيولي عقب 17 جولة من الدوري الإيطالي.

أما عن إنجازات نادي ميلان

شهِد ميلان عدة مباريات مع اللاعب هاكان تشالهان أوغلو يصل عددهم إلى 24 مباراة في هذا الموسم فقط، وأحرز خمسة عشر هدفًا.

أما في الدور السادس عشر لبطولة كأس إيطاليا فقد تغلب ميلان على نظيره تورينو بركلات ترجيح وهزمه بخمسة أهداف مقابل 4 أهداف لتورينو.

أما تورينو فقد حاول تعويض الخسارة في مباراة جمعت بينهم بعد أول لقاء بثلاثة أيام ولكن فاز ميلان مرة أخري بهدفين نظيفين في يوم السبت الماضي.

وبذلك تأهل ميلان إلى دور الثمانية للبطولة الذي يلتقي الفائز فيه من المباراة بين فيورنتينا وانتر ميلان بدور السادس عشر.

أما عن مباريات ربع النهائي فسوف تقام في السابع والعشرين من يناير لعام 2021 الجاري ومباريات نصف النهائي ستنعقد في الثالث والعاشر من يناير، والفريقان المتأهلان للنهائي من المفترض أن تقام المباراة الفاصلة بينهم في التاسع عشر من شهر مايو.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …